للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
توعية اجتماعية

«الشباب» تطلق أولوية الوقاية من المخدرات والوعي البيىٔي

( الفوز – محليات )

وزارة-الشباب-قياس1

أعلن مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتكليف في وزارة الدولة لشؤون الشباب ناصر العرفج إطلاق أولويتي الوقاية من المخدرات والوعي البيئي من 18 أكتوبر الجاري حتى 19 نوفمبر المقبل.
وقال العرفج في تصريح صحافي امس ان الأولويتين تهدفان الى إعداد جيل واع يعزز منظومة القيم المرتبطة بمقاومة قضية المخدرات والحفاظ على البيئة، مضيفا أن أولوية المخدرات جاءت تحت عنوان “الوقاية من المخدرات” لضمان تقديم أفضل النتائج الإيجابية المتكاملة بالتعاون مع المؤسسات المهتمة بالموضوع لتوعية الشباب في مواجهة المخدرات على المستوى المجتمعي والوطني والعالمي.

وأكد العرفج حرص وزارة الدولة لشؤون الشباب على منظومة البيئة، من خلال إطلاق مبادرة أولوية البيئة “بيئتنا نحافظ عليها”، مؤكدا ان هذا الحرص لتمكين الشباب من الحفاظ على بيئة طبيعية خالية من التلوث ولتوظيف طاقاتهم الإيجابية بما يخدم البيئة والمجتمع نظرا لانتشار التلوث البيئي في الآونة الأخيرة في محيط المجتمع.

وبين ان الهدف من هذه الأولوية نشر وزيادة الوعي البيئي لدى كافة أفراد المجتمع ولتنمية إحساس الشباب بالمسؤولية تجاه النطاق البيئي ولتنشئة أفراد نافعين للبيئة.
وأوضح أن المستهدفين في هذه الأولوية فئة الشباب من سن 14 إلى 34 عاما، داعيا الشباب الى الانضمام إلى هاتين الأولويتين، مشددا على إيمان الوزارة بأهمية العمل المشترك والتكاملي بين مختلف المؤسسات الحكومية وغير الحكومية من شركات خاصة وجمعيات نفع عام لتنمية وتمكين وتوعية الشباب، لافتا إلى أن ذلك يتجسد في استمرار الوزارة في إطلاق حملات إعلامية لتشجيع الشباب على تقديم مبادراتهم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock