للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتة

الداخليه : توجه ضربه جديدة لتجار الإقامات ” 700 عامل ” عقود مزوره

( الفوز – محليات )

CQ-BIDIU8AEO3Hc

وجه رجال مباحث الادارة العامة لشؤون الاقامه ضربة جديدة لتجار الاقامات بعد جهود مضنية وعمل متواصل لمراقبة موظف في ادارة العقود الحكومية في الهيئة العامة للقوي العاملة يقوم بتمرير عقود حكومية مزوره لجلب عمالة علي تلك العقود .

وكشف مصدر مسؤول في الادارة العامة لشؤون الاقامه لـ ( القبس) النقاب عن الشبكة التي تدار من قبل موظف في ادارة العقود الحكومية حيث وردت معلومات الي مباحث الادارة العامة لشؤون الإقامه حول موظف يقوم باصدار كتاب عدم ممناعة جلب عماله علي عقود  مزوره .

وتابع المصدر: بتوجيهات من وكيل وزارة الداخليه المساعد لشؤون الجنسية والجوازات ووثائق السفر اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح ، وبمتابعة  ومدير الادارة العامة لمباحث الهجرة  العميد سعود الخضر ومساعدة العقيد عبدالله الرجيب، تم متابعة ورصد ذلك الموظف الذي يقوم بإدخال معاملات احد اقربائه صاحب العقود الحكومية المزورة لاصدار كتاب لا مانع من جلب عماله لتلك العقود.

واشار المصدر الي قيام رجال المباحث بتتبع سير المعاملات حيث اتضح انها عقود مزوره لوزارات الصحة والتربيه والاوقاف ، حيث تم التحقق من تلك العقود بمخاطبة تلك الوزارات التي اكدت عدم صحة تلك العقود وانها مزوره.

وقال: يقوم قريب ذلك الموظف بختم تلك العقود باختام مزوره تخص تلك الوزارات حيث يقوم قريبه في ادارة العقود الحكومية باصدار عدم الممانعة لجلب عماله لتلك العمالة وكتاب اخر يوجه الي وزارة الداخليه في القطاع المختص بصرف تلك العمالة .

وأضاف : تمكن رجال المباحث من ضبط ذلك الموظف وقريبه بعد ان قامو بجلب عدد ٧٠٠ عامل علي تلك العقود المزوره واحالة اصحاب الشركة وملفها الي النيابة العامة .

وخلص المصدر الي التاكيد ان وزارة الداخلية ممثلة بالادارة العامة لمباحث شؤون الاقامة تقوم برصد تحركات المشتبهين والمتورطين في تلك المعاملات واحالتهم الي الجهات المختصة مستدركا بقوله: سنواصل احكام قبضتنا علي تجار الاقامات  والمتلاعبين بالاوراق والمستندات والعقود والمتحايلون علي القانون.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock