للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

هذا ما فعله «وقف الشيخ فهد سالم العلي الصباح» 

( الفوز – محليات )

173270984

قام «وقف الشيخ فهد سالم العلي الصباح» بدفع الغرامات والذمة المالية لعدد من السجناء الموقوفين في إدارة التنفيذ قبل عيد الأضحى المبارك  ، والذين ينتظرون إبعادهم في الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام التابعة لوزارة الداخلية  .

وهذه هي ليست المرة الاولى التي يبادر فيها «الوقف» الى مثل هذا الفعل، حيث قام سابقاً في رمضان المنصرم بمبادرة مماثلة وقد تم الافراج عن جميع المحتجزين قبل عيد الفطر المبارك وأرسلوا بعد إبراء ذممهم المالية بواسطة «الوقف» إلى دولهم، شملت المبادرة جميع الجنسيات في إدارة الإبعاد.

ويذكر أن «الوقف» سيقوم بالمزيد من اعمال الخير بتوجيهات واشراف مباشر من  معالي الشيخ فهد سالم العلي الصباح «ناظر الوقف»  ليفعل  كل ما بوسعه لمسح الجراح وفي اشباع الافواه وفي تأمين المشردين ..

حيث قام «الوقف» بوقت سابق بزيارة مخيمات اللاجئين البورميين على الحدود التايلندية، حيث يسعى هناك لإنشاء وتجهيز مخيمات للاجئين وهي عبارة عن بيوت خشبية وعيادة صحية لكل مخيم، وفي اوكرانيا أيضا تمت مساعدة بعض المساجين لتوفير احتياجاتهم من مأكل وملبس ونحوه.

ويشار ايضاً أن «الوقف» بصدد التنسيق مع حكومة افريقيا الوسطى تلك الدولة التي يراقب فيها الوقف اوضاعها الانسانية عن كثب متطلعاً لإنشاء مركز صحي يخدم جميع شرائح مجتمعهم، الذي يقبع تحت سيطرة الفقر والمرض والبارود.

أما في منطقة الشرق الاوسط، «الوقف» سيعطي اولوية للمشاريع التنموية التي سيعلن عنها في وقتها.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock