للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

نائب الأمير للحكومة: تلمسوا هموم المواطنين ومشاكلهم بما تقدمونه من خدمات عامة

( الفوز – محليات )

بكلمات جامعة أشبه بخريطة طريق توجيهية للحكومة الجديدة خلال المرحلة المقبلة، أكد سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد أن الكويت هي الأمانة الكبرى وصونها وتوفير العيش الكريم لأبنائها الغاية العظمى؛ وعليه «فإننا جميعاً شركاء في تحقيق رؤيتها وأهدافها، متجاوزين العقبات، متحدين لتحقيق التطلعات».

ووجه سموه، في كلمته لدى استقباله، أمس، التشكيلة الجديدة برئاسة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، إلى ضرورة بدء هذه المرحلة من العمل الوزاري بوعي كامل ويقظة تامة للمحافظة على مصالح الوطن والمواطنين، مشدداً على أهمية ترسيخ دولة القانون والمؤسسات، وتجسيد العدالة والمساواة، عند السعي لتحقيق النهضة الشاملة، مع وضع مصلحة الكويت فوق كل اعتبار. وأشار إلى أن من أهم مقومات نجاح العمل الوزاري حسن اختيار القيادات القادرة على الارتقاء بوطننا وتقدمه وازدهاره، مبيناً أن التعاون بين سلطات ومؤسسات الدولة المختلفة أساس لأي عمل وطني ناجح، وهو الأسلوب الأمثل لإنجاز القضايا التي تهم الوطن والمواطنين «فتعاونوا، وسددوا، وقاربوا… واستبشروا بالخير تجدوه».

ودعا سموه الوزراء الجدد إلى «التركيز على الأولويات وتحقيق التطلعات على جميع المستويات، متابعين تنفيذ برامجكم الحكومية وفق خطط زمنية»، موجهاً إياهم أن «حددوا مكامن الخلل ومواطن القصور، وأحسنوا الدراسة والتشخيص، قفوا على الأسباب، وضعوا الخطط والأهداف؛ للوصول إلى المعالجة والإصلاح».

كما أوصاهم سموه بأن «تلمسوا هموم المواطنين ومشاكلهم، واطرقوا جميع أبواب الارتقاء بما تقدمونه من خدمات عامة وتطوير البنية التحتية؛ ليستشعر الجميع بإنجازات واقعية ملموسة، يعود أثرها عليهم… وهذا أقل حق من حقوقهم المشروعة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock