للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

«بوبيان» يوفر خدمة العيادي لجميع عملائه بمناسبة عيد الأضحى

( الفوز – محليات )

أعلن بنك بوبيان توفير خدمة سحب العيادي داخل جميع فروعه المنتشرة في الكويت، أو من خلال أجهزة السحب الآلي، التي تسمح بسحب مبالغ نقدية من فئات الدينار (1، و5، و10) بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

بهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري: «مع قرب حلول عيد الأضحى، نوفر لعملائنا خدمة سحب العيادي في فروع البنك المنتشرة بالكويت وخلال أوقات العمل الرسمية للبنك، لنؤكد من خلالها حرصنا على مشاركة عملائنا الفرحة في مختلف الأعياد، بالتواصل المستمر عبر قنواتنا المختلفة لنكون دوماً الاقرب إليهم».

وأضاف الشمري أن «الخدمة متوافرة من خلال 40 جهاز ATM الموجودة في فروع المجمعات التجارية أومواقع محددة داخلها بجانب عدد من فروع الجمعيات التعاونية لتلبي متطلبات عملائنا من العيادي خلال عطلة العيد، استعداداً لمواجهة ارتفاع عمليات السحب من الأجهزة بتلك الفترة وما قبلها وفق أعلى مستويات الأمان وأحدث التقنيات المصرفية، إضافة إلى توافر خدمة إصدار البطاقات المصرفية خلال العطلة».

وأوضح أن «بوبيان» حريص على مواكبة أحدث التطورات الخاصة بأجهزة السحب الآلي المنتشرة في البلاد، التي تتعلق بتوفير خدمات تقنية عالية المستوى للعملاء بما يوفر لهم تجربة مصرفية مميزة في مختلف معاملاتهم اليومية، ويمنحهم مزايا إضافية، مؤكداً أن بوبيان كان له السبق لإضافة خدمة إمكانية سحب مختلف الفئات النقدية من (1 – 5 – 10 – 20) ديناراً.

وأشار إلى أن توفير عدد من أجهزة السحب الآلي، التي تتيح خدمة سحب العيادي في المجمعات التجارية، يأتي ضمن حملة «عيديتي»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي، بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت، وقد تم تزويد تلك الأجهزة بأوراق نقدية جديدة من الفئات المذكورة، لتلقى هذه المبادرة إقبالاً كثيفاً لما ساهمت فيه من تسهيل حصول الجمهور على العيادي.

وأكد أن «بوبيان» حريص على دعم حملة «عديتي»، وغيرها من المبادرات المطروحة من قبل البنك المركزي واتحاد مصارف الكويت لتقديم قيمة مضافة تعزز تجربته المصرفية الاستثنائية التي يسعى إلى تقديمها لعملائه.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock