للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الأزرق يتدرب اليوم استعداداً لمواجهة السودان في القاهرة

( الفوز – محليات )

بعد فوزه على منتخب زامبيا 3 – 0، يخضع الأزرق لتدريب واحد اليوم استعداداً لمواجهة المنتخب السوداني غداً الخميس. يُجري منتخب الكويت الوطني لكرة القدم تدريباً واحداً اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت بالقاهرة، في معسكره التدريبي الذي يقيمه هناك؛ استعدادا لمواجهة منتخب السودان المقرر لها غداً الخميس على استاد القاهرة الدولي، والتي يستعيد فيها الحارس الأساسي سليمان عبد الغفور بعد تعافيه من الإصابة. ويأتي المعسكر المصري ضمن الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة، وكأس آسيا 2027 بالسعودية.

وكان الأزرق تمكن من الفوز على منتخب زامبيا للمحليين بثلاثة أهداف من دون رد، أحرزها شبيب الخالدي (هدفين) وخالد محمد إبراهيم، في المباراة الدولية الودية التي أقيمت مساء أمس الأول على استاد القاهرة الدولي. ووفقاً لاجتماع عُقد في مقر إقامة الوفد صباح أمس، اعتبر الجهاز الفني للأزرق أن المباراة جاءت جيدة من جانب الأزرق لا سيما في الشوط الأول، بعد أن فرض اللاعبون سيطرتهم على مجريات الأمور تماماً.

وناقش الجهاز الفني الإيجابيات الخاصة باللقاء، وأبرزها التزام اللاعبين بالتعليمات وتطبيق الخطة، بالإضافة إلى الوصول لمرحلة جيدة من الانسجام والتناغم بين اللاعبين، إلى جانب ظهور محمد دحام بمستوى جيد في مباراته الدولية الأولى، وكذلك اللاعب عبدالله عمار.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock