للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

مرزوق الغانم: ثقة الدائرة الثانية والشعب الكويتي أكبر من أي رئاسة

( الفوز – محليات )

أعرب النائب مرزوق الغانم عن عظيم شكره وامتنانه إلى «الشعب الكويتي الحر، والأفاضل أبناء الدائرة الثانية على الثقة الغالية ومؤازرتهم المقدرة ودعمهم غير المحدود» له في انتخابات «أمة 2023».

وقال الغانم على هامش حفل استقبال ناخبيه الذي أقامه في مقره الانتخابي بضاحية عبدالله السالم أمس، ان «هذه الثقة الغالية من الدائرة الثانية شيبا وشبابا ورجالا ونساء أغنتني عن الرد على كل من شكك وهاجم وفجر في الخصومة، فكان الرد واضحا ومباشرا في الصناديق». وبشأن انتخابات رئاسة مجلس الأمة قال: «ثقة الدائرة الثانية والشعب الكويتي أكبر من أي رئاسة، ولو اجتمعت المناصب جميعها فلا يمكن أن توفي الشعب حقه، وسأعمل من أي موقع لخدمة الشعب وتلبية طموحاته سواء كنائب أو رئيس للمجلس».

وعن اجتماع النواب في ديوان محمد هايف، أكد أنه لم يتلق دعوة لحضوره، مشيرا إلى أنه علم أن «الكثير من النواب تلقوا اتصالات هاتفية أو رسائل في هواتفهم فحضروا، ولذلك لن أحضر أي اجتماع لا تصلني له دعوة، والدعوة لها اصولها».

وأضاف: واجب على الحكومة قراءة نتائج الانتخابات جيدا ومن صعد ومن هبط، وليس من نجح أو سقط وحسب، وعليها أن تحلل الأسباب حتى تأتي بحكومة تلبي طموحات الشعب الكويتي.

وأكد الغانم أنه سينقل رأيه في لقائه مع سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد قائلا: أعاهد الشعب الكويتي بنقل رأيي ومقترحي المعلن أثناء الحملة الانتخابية والذي تفاعل الشعب معه إيجابا وأكد تأييده لي من خلال النتيجة التي تحققت، وحملني أمانة إيصاله إلى أصحاب الأمر، فأنا لا أمثل نفسي، ومرزوق الغانم لا شيء من دون دعم أبناء الشعب الكويتي.

وأعرب الغانم عن تفاؤله بالمستقبل والعمل على تحقيق الاستقرار، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق الاستقرار المنشود للشعب الذي مل من الصراعات والتجاذبات.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock