للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

3 مواجهات في منافسات «النخبة الرمضانية» اليوم

( الفوز – محليات )

تواصل بطولة النخبة الرمضانية الأولى لكرة القدم لمواليد 1978 وما قبلها، التي تنظمها الشركة الكويتية للاستثمار، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، منافساتها اليوم بإقامة 3 مباريات ضمن منافسات الدور الأول، والتي تجمع فريق نواف بخيت مع فريق نعيم سعد، وفريق حمود فليطح مع فريق عبدالعزيز حسن، وفريق عبدالله البلوشي مع فريق جواد خلف.

وتقام البطولة على صالة اليد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة. وشهد افتتاح البطولة أمس الأول، فوز فريق أسامة حسين على فريق أحمد الطرابلسي بنتيجة 3-0، وفريق عبدالله معيوف على فريق يوسف سويد 2-0، وفريق حمد بوحمد على فريق عبدالعزيز العنبري 7-0.

ووقع اختيار نجم الجهراء والمنتخب الوطني السابق وائل سليمان، على لاعبي فريق أسامة حسين، عماد عبدالمنعم، ومحمد صيام (حارس المرمى) من فريق عبدالله معيوف، وجمال راضي من فريق حمد بوحمد للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث.

وشهد اليوم الأول حضور نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع بالتكليف حامد الهزيم، ونجمي العربي وكاظمة والمنتخب الوطني السابقين سامي الحشاش ويوسف سويد، ومدير القناة الرياضية الثالثة بتلفزيون دولة الكويت حمد الديحاني.

سليمان: الجائزة وفق المعايير وأكد وائل سليمان استحقاق اللاعبين الثلاثة الذين حصدوا جائزة أفضل لاعب، فقد تم منحها وفقا للمعايير، منها قيادتهم وتأثيرهم الإيجابي على الأداء، والتمتع بالروح الرياضية، مبينا أن هذه المعايير انطبقت على الحارس محمد صيام.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock