للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الكويت يتخطى كاظمة بهدف فريح في الدوري الممتاز

( الفوز – محليات )

فاز الكويت على كاظمة بهدف نظيف، في الجولة 15 لدوري زين الممتاز لكرة القدم، والتي تشهد اليوم إقامة مباراتين يلتقي فيهما التضامن مع الفحيحيل، والساحل مع العربي.

أضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت إلى رصيده ثلاث نقاط ثمينة بفوزه المستحق على ضيفه كاظمة بنتيجة 1 – صفر، أمس الأحد في افتتاح منافسات الجولة 15 لدوري زين الممتاز.

بهذه النتيجة، رفع الأبيض رصيده إلى 30 نقطة متربعا على القمة، فيما توقف رصيد كاظمة عند 22 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

جاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى، وكانت فيه الأفضلية لمصلحة الكويت، الذي هاجم منذ البداية. وفي الدقيقة 14 سدد محترفه المصري عمرو عبدالفتاح كرة ارتطمت في دفاع كاظمة، وتهيأت أمام محمد فريح الذي حولها داخل الشباك معلنا تقدم فريقه.

وواصل الكويت هجومه، لكن دون تشكيل خطورة، فيما ندرت هجمات كاظمة، وكانت أخطرها هجمة انتهت عند جاي ديمبلي الذي حولها برأسه ضعيفة.

وانخفض المستوى في الشوط الثاني، وكان الأبرز خلاله الهدف الذي أحرزه لاعب كاظمة البديل عمر الحبيتر في الدقيقة 87، لكن مساعد الحكم يعقوب السهيل أشار برايته إلى وجود تسلل، والذي أكدته تقنية حكم الفيديو المساعد، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدف دون رد.

إلى ذلك، تواصل الجولة منافساتها اليوم بمباراتي التضامن مع الفحيحيل الساعة 4:50 على استاد جابر الأحمد الدولي، والعربي مع الساحل الساعة 7:20 على استاد صباح السالم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock