للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

اتحاد التنس ينظم دورة دولية للمدربين

( الفوز – محليات )

ينظم الاتحاد الكويتي للتنس حالياً، في مقره بمجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس، دورة المدربين الدولية للتنس للمستوى الأول، بإشراف الاتحاد الدولي للعبة، التي تستمر حتى 12 الجاري، ويشارك فيها 20 دارساً ودارسة من الكويت ومن بعض دول منطقة غرب آسيا، كالسعودية وقطر والبحرين والعراق، ويحاضر فيها مدير التطوير بالاتحاد الدولي للتنس لمنطقة غرب ووسط آسيا أمير برغي، ويساعده من الكويت د. عبدالله المحميد منسق الدورة.

وتحدث رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ أحمد الجابر، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد لهذا الغرض، عن هدف تطوير مستوى المدربين بما ينعكس على مستوى اللعبة، متمنياً أن تكون هناك نخبة من المدربين المتميزين في المستقبل القريب، شاكراً المحاضرين على جهودهما في الترتيب للدورة وإلقاء المحاضرات فيها، كما شكر جميع الدارسين والدارسات على وجودهم وحرصهم على المشاركة في الدورة، وتمنى لهم التوفيق.

بدوره، أعرب أمين السر العام للاتحاد الكويتي للتنس فالح العتيبي عن شكره بالنيابة عن المحاضرين لرئيس الاتحاد الكويتي للتنس على تذليله كل الصعاب التي واجهت استضافة وتنظيم الدورة، كما شكر المحاضرين أمير برغي ود. عبدالله عبدالعزيز على جهودهما في الترتيبات وإلقاء المحاضرات.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock