للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

15 مسجدا و23 بئرا إنجازات زكاة الجهراء بالنجاة الخيرية 2022م 

( الفوز – محليات ) 

قال مدير زكاة الجهراء التابعة لقطاع البرامج والمشاريع جمعية النجاة الخيرية الشيخ/ محمد السعيدي: أن اللجنة حققت إنجازات مشهودة في عام 2022م بالرغم من حداثة انشائها ، موضحا انه تم بناء 15 مسجدا و23 بئرا في العديد من الول العبية والإسلامية ذات الاحتياج لهذه المشاريع .

الشيخ محمد السعيدي .. مدير زكاة الجهراء

وبين السعيدي: أن مشروع بناء المساجد وأحداً من المشاريع التي تشهد إقبالاً من أهل الخير وتقوم وفود النجاة الخيرية بزيارة الدول التي ينفذ بها المشروع ونوثق كافة مراحل البناء ونوجه للمحسنين الكرام دعوة للمشاركة في افتتاح مساجدهم ليشاهد فرحة المسلمين بهذا الصرح الإيماني المبارك.

مضيفا: نختار لمساجدنا أئمة من خريجي كليات الشريعة، ونحرص على إقامة حلقات العلم والمحاضرات الدعوية بالمساجد، والتي بدورها تنمي ثقافتهم الإسلامية بجانب مسابقات حفظ القرآن الكريم وولائم إفطار الصائم، وننفذ بالمسجد مشروع الأضاحي، فغايتنا أن تكون مساجدنا ساحات عامرة بذكر الله والعمل الصالح.

وأوضح السعيدي إنه قام بزيارات متعددة لكثير من الدول التي تحتاج بشدة للمياه العذبة، وشاهد عن قرب حجم المعاناة اليومية التي تبذلها الأسر من أجل الحصول على ” جالون” الماء، والذي بدوره يجعل مشروع حفر الآبار وأحدا من المشاريع الإنسانية الهامة والضرورية لحياة الإنسان وخلال عام 2022 قامت زكاة الجهراء بحفر عدد 23 بئراً في العديد من الدول المستفيدة.

وختاماً تقدم السعيدي بشكر أهل الخير داعمي زكاة الجهراء على تعاونهم المميز والذي ساهم في تحقيق هذه الإنجازات المباركة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock