للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

” النجاة الخيرية “: بناء 9 مراكز صحية في الدول الفقيرة خلال عام 2022 

( الفور – محليات )

قال مدير إدارة المشاريع والتنمية التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية الشيخ/ عبدالله العبيدلي إن الجمعية حققت إنجازات مميزة في الملف الطبي منها بناء 9 مراكز صحية في العديد من الدول الفقيرة وذلك خلال عام 2022

الشيخ عبدالله العبيدلي .. مدير ادارة المشاريع في جمعية النجاة

وتابع العبيدلي: يستفيد من هذه المراكز أكثر من 19 ألف إنسان سنوياً، ونحرص من خلالها على تقديم الفحوصات والتحاليل والأدوية الطبية للمراجعين، والتي تخفف آلامهم وتطبب جراحهم. ومن الدول التي أقيمت بها المراكز الصحية اليمن، الهند، النيجر، البانيا، تشاد، تونس.

مضيفا: نولي الجانب الطبي أهمية خاصة، كونه يشكل ويلبي أحد أهم الاحتياجات الضرورية للمرضى ذوي الدخل المحدود، ونختار بدورنا المناطق البعيدة كالقرى النائية والتي لا تتمتع بأبسط الخدمات الطبية، ونقيم كذلك المخيمات الطبية وغيرها من الأنشطة التي تهدف إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتابع العبيدلي: المراكز الصحية التي شيدتها النجاة الخيرية، حققت حلم الألاف من كبار السن والعجائز والنساء والمصابين والمرضى والجرحى، وغيرهم من الشرائح المستفيدة، وساهمت في إنقاذ أرواحهم، فالوصول لأقرب مستوصف يتطلب السير لساعات وسط طرق وعرة، مما بدوره يفاقم من حالة المريض ويهدد حياته بالخطر.

وحول الخدمات الطبية التي تقدمها مراكز النجاة الصحية أجاب العبيدلي: نقدم الإسعافات الأولية للحالات الطارئة بجانب رعاية الأمومة والطفولة والتثقيف الصحي وصرف العلاجات اللازمة للمرضى وتطعيم الأطفال والنساء وغيرها من الخدمات الطبية الجليلة وختاماً تقدم العبيدلي بشكر أهل الخير داعمي النجاة الخير من داخل وخارج الكويت واعتبرهم ” شركاء النجاح” فبدعمهم ساهمنا في علاج ألاف المرضى في شتى دول العالم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock