للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الأزرق يستأنف تدريباته اليوم استعداداً ل «خليجي 25»

( الفوز – محليات )

يستأنف منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته في السادسة من مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد جابر الدولي، استعداداً لخوض منافسات بطولة خليجي 25، التي تستضيفها البصرة خلال الفترة من 6 إلى 19 الجاري.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات، أمس وأمس الأول، حيث واجه المنتخب العراقي ودياً الجمعة الماضية بمناسبة افتتاح استاد الميناء الدولي، وانتهت المباراة بفوز المنتخب المضيف بهدف من دون رد.

المصابون يتدربون اليوم ومن المنتظر، أن يدخل اللاعبون المصابون مشاري غنام وحمد القلاف التدريبات الجماعية ابتداء من اليوم، وهو الأمر الذي سيحسمه رئيس الجهاز الطبي د. عبدالمجيد البناي، بعد توقيع الكشف الطبي عليهم.

في المقابل، تضاءلت فرصة حمد الحربي في المشاركة بالبطولة، بعد تعرضه للإصابة العضلية في مباراة العراق، بعد نزوله في الشوط الثاني، وبات غياب اللاعب شبه مؤكد، ولذلك خرج تقريباً من حسابات الجهاز الفني، كما تبدو فرصة عبدالله الفهد ضعيفة في دخول القائمة للسبب ذاته.

إلى ذلك، من المقرر أن يكشف المدير الفني روي بينتو النقاب عن القائمة التي ستخوض بطولة خليجي 25، التي ستضم 23 لاعباً، باستبعاد لاعب فقط، في حال تم تأكيد غياب حمد الحربي رسمياً عن البطولة، وقد يكون اللاعب من بين المصابين أيضاً.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock