للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

«التعريف بالإسلام» أقامت ملتقاها الترفيهي السادس للمهتدين 

البدر: الملتقى عزز روح الأخوة بين أبناء مختلف الجنسيات وشهد حالة إشهار إسلام

( الفوز – محليات )

أقامت لجنة التعريف بالإسلام الملتقى السادس للمهتدين الجدد بمخيم إحياء التراث في الجهراء، حيث شهد العديد من الفعاليات التي تعزز مفهوم الإخوة في الإسلام.

وقال مدير عام لجنة التعريف بالإسلام إبراهيم خالد البدر، إن الملتقى شهد العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية والثقافية والتي تخللتها خواطر دعوية، وذلك بمشاركة الدعاة من مختلف الجنسيات، وبحضور مديري أفرع اللجنة.

وأضاف البدر، بأن ما نراه اليوم في هذا الملتقى، حيث هذا الجمع الطيب من إخواننا المهتدين الجدد وغيرهم من ضيوف الكويت، لخير دليل على مدى تأثير ودور لجنة التعريف بالإسلام في نشر نور الهداية بين الجاليات.

وأشار إلى أن هدف الملتقى هو تحقيق التعارف بين المهتدين من مختلف الجنسيات لتعزيز روح الأخوة والمودة والألفة بينهم، بما يرسخ مفهوم الأسرة في الإسلام وتماسك أبناء هذا الدين الذي لا يفرق بين لون أو عرق أو جنسية، فالميزان فيه إنما هو ميزان التقوى.

وذكر البدر أن الملتقى قد شهد حالة إشهار إسلام لمهتدٍ جديد من الجنسية الهندية، مشيرًا إلى أنّ ذلك هو أحد ثمار مثل هذه الملتقيات التي تترك أثرًا طيبًا في المهتدين، وكذلك في نفوس المشاركين فيه من غير المسلمين.

وتابع البدر بأنه قد تم في ختام الملتقى توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقات، بعد أجواء من الحماس والتنافس ما أضفى على المخيم أجواء من البهجة والسرور.

وأعرب البدر عن شكره لكل من ساهم في تنظيم هذا الملتقى، الذي تلتقي فيه القلوب والعقول ومشاعر الإخوة، لتشرق الكويت دومًا بنور الهداية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock