للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

النجاة الخيرية تطلق مشاريع خيرية متنوعة داخل الكويت في 2023 

( الفوز – محليات )

تستعد جمعية النجاة الخيرية لإطلاق عدد من المشاريع الخيرية المتنوعة داخل الكويت في عام 2023 تستفيد منها الأسر المتعففة، وذلك في إطار حرصها على توطين العمل الخيري.

وصرح مدير إدارة المساعدات في جمعية النجاة محمد الخالدي أن جمعية النجاة تحرص من خلال هذه المشاريع على سد الاحتياجات الأساسية للأسر المتعففة.

مدير ادارة المساعدات في جمعية النجاة ا. محمد الخالدي

وأشار إلى أن أول هذه المشاريع “إيجار السكن” ويتم من خلاله المساهمة في سداد الإيجار بمبلغ 150 د.ك شهرياً، وذلك بعد دراسة الحالات المتقدمة واختيار الأسر المستحقة منها.

وأضاف: كذلك لدينا مشروع “المساعدات المالية” ونقدم من خلاله مبلغ 120 د.ك شهرياً للأسر ضعيفة الدخل، ويمكن للمتبرع كفالة أسرة لمدة عام، أو المساهمة بمبلغ مقطوع.

وفيما يتعلق بالمساعدات الغذائية أوضح الخالدي أن الجمعية تقدم بطاقات مواد غذائية للأسر المتعففة قيمتها 50 د.ك شهريا، وتقوم الأسرة من خلالها بشراء احتياجاتها من أحد الأسواق التي تم الاتفاق معها. كما نوزع اللحوم والذبائح على الأسر وتبلغ قيمة الذبيحة من 70 إلى 150 د.ك.

وأكد الخالدي اهتمام الجمعية بتقديم المساعدات العينية الضرورية للأسر المحتاجة من خلال مشروع “الله يبرد عليك” ومنها برادة المياه وتكلفتها 100 د.ك، وثلاجة قيمتها 150 د.ك. ووحدة تكييف قيمتها 200 د.ك.

ودعا الخالدي من يرغب في التبرع للأسر المحتاجة داخل الكويت إلى الاتصال على 1800082 أو من خلال موقع الجمعية الالكتروني. كما وجه الدعوة للقطاع الخاص، والشركات، والمؤسسات التجارية للمساهمة في هذه المشاريع ضمن المسئولية المجتمعية لهذه المؤسسات.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock