للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

بالتعاون مع مركز تعزيز الوسطية .. إحياء التراث تنظم دروس إيمانية لضيوف من السعودية

محاضرة باللغة الإنجليزية للجاليات للشيخ النورستاني

( الفوز – محليات ) 

تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي سلسلة دروس إيمانية لضيف الكويت من المملكة العربية السعودية أ. د. عبدالله بن إبراهيم الزاحم – أستاذ الفقه في الجامعة الإسلامية والمدرس في المسجد النبوي.

وتبدأ هذه السلسلة من الدروس بعد صلاة المغرب من يوم غد الخميس  بمحاضرة بمسجد المطوطح بمنطقة العيونق. (3) عنوانها: (شرح حديث.. فعليكم بسنتي)،وبعد صلاة العشاء مباشرة ستكون المحاضرة بعنوان(خطورة هجر القرآن) مسجد الحجرف بالجهراء ق. (4 وستكون المحاضرة الأخيرة بعد صلاة فجر يوم الجمعةبمسجد مبارك الوتيد بمنطقة الواحة ق.(1) بعنوان: (فوائد من سورة الإنسان)، علماً بأنه سيكون هناك مكانمخصص للنساء.

كما سيلقي الشيخ أ. د. عبدالله بن إبراهيم الزاحم خطبة الجمعة الموافق 2022/12/30م في مسجد الشيخ سالم العلي الصباح – الجهراء ق. (4).

كذلك سيلقي الشيخ  أ. د. عبدالله بن إبراهيم الزاحم – أستاذ الفقه في الجامعة الإسلامية والمدرس في المسجد النبوي محاضرة بعنوان (الإلتزام الأجوف.. أسبابه وعلاجه) بالمخيم الربيعي (استراحة الحجاج) للجنة الدعوة والإرشاد بالجهراء التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي، وذلك مساء يوم الخميس في تمام الساعة 7:30 مساء، وقد تم تخصيص مخيم للنساء، كما سيتضمن نشاط المخيم فعاليات ومسابقات، وسيتم توزيع الهدايا والجوائز للحضور.

من جهة أخرى نظمت جمعية إحياء التراث الإسلامي بالرميثية محاضرة بعنوان (أهمية العقيدة.. سؤال وجواب) باللغة الانجليزية موجهة للجاليات الأجنبية، حاضر فيها فضيلة الشيخ/ محمد النورستاني وترجمها للحضور الاستاذ محمد حذيفة.

وتأتي مثل هذه المحاضرات تحت اشراف مراكز الهداية للتعريف بالإسلام التي أنشأتها الجمعية لاستغلال وجود الجاليات الأجنبية على أرض الكويت في توصيل رسالة الإسلام لغير المسلمين بالدعوة للتوحيد وعبادة الله وحده لا شريك له بالحكمة والموعظة الحسنة، وتعليم المسلمين منهم العقيدة والمنهج الصحيح للإسلام من خلال توفير دعاة ينقلون الصورة الصحيحة عن الإسلام من خلال التواصل معهم باللغة التي يفهمونها.

وبفضل من الله ثم بدعم أهل الكويت لقيت هذه المراكز الدعوية استجابة طيبة من مختلف الجاليات في الكويت عكسها دخول الكثير منهم للإسلام، وقد بلغ عدد المهتدين الجدد 113 شخصاً من الرجال والنساء من خلال مركز واحد فقط في هذا العام 2022.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock