للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

«الكرة» يلغي «ودّية» الأزرق وزامبيا ويكتفي بلقاء العراق

( الفوز – محليات )

يكتفي منتخبنا الوطني لكرة القدم بمباراة العراق المقرر لها 30 الجاري، استعداداً لـ «خليجي 25» في البصرة، بعد إلغاء مباراته مع منتخب زامبيا.

أرسل الاتحاد الكويتي لكرة القدم كتابا، أمس، إلى نظيره الزامبي، للاعتذار عن عدم التمكن من إقامة المباراة الودية التي كان مقرراً إقامتها مساء الأحد المقبل على استاد جابر الدولي.

يُذكر أن الاتحاد طالب بإقامة المباراة، بناء على طلب الجهاز الفني لتجهيز الأزرق لخوض منافسات بطولة «خليجي 25»، المقرر إقامتها في البصرة من 6 إلى 19 يناير المقبل.

وذكر الاتحاد، في كتابه، أن عدم إقامة المباراة يرجع لظروف خارجة عن إرادة الجميع، وعلمت «الجريدة» أن الجهاز الفني تراجع عنها بسبب خشية إصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد، لا سيما أنهم خاضوا 3 مباريات أخيراً مع أنديتهم، إلى جانب مباراتَي لبنان والجزائر في معسكر التدريب الذي أقيم في دبي الشهر الماضي. ويكتفي الأزرق بالمباراة الودية التي سيلعبها مع المنتخب العراقي يوم 30 الجاري، بمناسبة افتتاح استاد الميناء الدولي الذي سيستضيف منافسات بطولة خليجي 25 مع استاد البصرة الدولي.

إلى ذلك، تقرر أن يستهل الأزرق تدريباته في الساعة الخامسة من مساء غد على استاد جابر الأحمد الدولي. ويدخل الفريق معسكراً بأحد الفنادق عقب انتهاء التدريب، لتوفير أجواء من التركيز للاعبين قبل خوض المعترك الخليجي.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى المغادرة إلى العراق، حيث يغادر الوفد براً إلى البصرة، على أن يتم تحديد موعد المغادرة في وقت لاحق، ثم يعود في اليوم التالي من المباراة، لاستئناف تدريباته.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock