للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

مدرب المغرب “الركراكي”: سنعود أقوى

( الفوز – محليات )

أبدى وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب شعوره بالإحباط بعد فقدان المركز الثالث بمونديال 2022 في قطر بالخسارة أمام كرواتيا (1-2) السبت، لكنه أكد في الوقت ذاته أنه «سيقيّم ما حدث في القريب»، ومشيراً أيضاً إلى أنه «في غضون 15 عاماً، سيفوز أحد المنتخبات الإفريقية بالمونديال». وقال الركراكي، في تصريحات عقب المباراة التي شهدها ملعب (خليفة الدولي): «كرواتيا فازت علينا بسبب الخبرة. لقد تفوقوا علينا في الشوط الأول، وعرفوا كيفية الحفاظ على النتيجة في الثاني، في الوقت الذي تحسن فيه أداؤنا».

وأضاف «نحن محبطون، لكننا سنقدم كشف حساب لما قدمناه في البطولة. التوقعات كانت مرتفعة جداً، وللفوز بالمركز الثالث، كان يجب أن يكون جميع اللاعبين في أتم جاهزية. أنا فخور بلاعبي فريقي، لقد قاتلوا حتى النهاية». وتابع صاحب ال 47 عاماً: «عندما نقيم مشوارنا في البطولة، سندرك أننا قدمنا مستوى كبيراً، وواجهنا منتخبات عريقة. أظهرنا قدرة إفريقيا على الاقتراب من المستويات الكبيرة، عندما يكون هناك عمل جيد، خلال 15 عاماً سيفوز أحد منتخبات القارة بالمونديال، وسنعود، وسنكتسب الخبرات».

كما أكد الركراكي أن هذا الجيل من اللاعبين في منتخب المغرب، الأول الذي يبلغ هذه المكانة في كأس العالم، قادر على أن يكون الأفضل في تاريخ القارة السمراء، لكنه أكد أنه من أجل هذا الأمر «يجب الفوز ببطولة أمم إفريقيا أولاً».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock