للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

الأنصاري: 37 جهاز غسيل كلوي تبرع بها المحسنون للبوسنة خلال عامين 

النجاة الخيرية وفرت جهاز للغسيل الكلوي لأطفال مدينة توزلا بالبوسنة

( الفوز – محليات )

قامت جمعية النجاة الخيرية بتوفير جهاز للغسيل الكلوي للأطفال في المستشفى الجامعي بمدينة توزلا بجمهورية البوسنة والهرسك يستفيد منه 300 طفل سنوياً، وذلك بتبرع كريم من محسنين من دولة الكويت، وبالتعاون مع المشيخة الإسلامية، ومديرية الأوقاف البوسنية.

وقال مدير عام جمعية النجاة محمد إسماعيل الأنصاري في تصريح صحفي : تحرص جمعية النجاة الخيرية على تنفيذ المشاريع الطبية الملحة للمرضى داخل وخارج الكويت، وعلى تلبية رغبة المتبرعين في توجيه تبرعاتهم للمشاريع المختلفة سواء كانت إغاثية أو تعليمية أو طبية.

وأضاف: هذا الجهاز يأتي ضمن 37 جهاز غسيل كلوي تم شراؤها وتوزيعها في مستشفيات ومراكز غسيل الكلى بمدن بهاتش، وتوزلا، وزنيتسا، وتشاني، وفيسوكو في البوسنة والهرسك، وذلك لتمكين مرضى الفشل الكلوي في هذه المدن من الحصول على أفضل خدمة طبية ممكنة، وتقليل المسافة التي يقطعها المرضى لتلقي العلاج.

وأشار الأنصاري إلى أنه مع تزايد عدد المرضى كان هناك أزمة في أجهزة الغسيل الكلوي ، وهو ما دفع المستشفيات والمراكز الطبية في هذه المدن إلى العمل بنظام ثلاثة فترات يوميا ، بالإضافة إلى العمل أيام السبت ، ومع ذلك ظلت هناك حاجة لأجهزة جديدة ، وهو ما دفعنا لشراء هذه الأجهزة وتوزيعها على المستشفيات والمراكز المحتاجة.

وتقدم الأنصاري بالشكر لأصحاب الأيادي البيضاء من المتبرعين والمحسنين الذين تبرعوا لشراء هذه الأجهزة وكانوا سبباً في تخفيف آلام ومشقة المرضى، وبشرهم بالأجر والثواب العظيم بإذن الله تعالى في الدنيا والآخرة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock