للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

دعم ” الأوقاف ” يساهم في نجاح مشاريع الدعوة الإلكترونية 

الدوسري : مشروع القرآن الكريم وصل لـ 116 مليون مستمع حوال العالم

( الفوز – محليات )

ثمن مدير لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية / عبد الله عوض الدوسري – دور الأمانة العامة للأوقاف في نجاح مشاريع الدعوة الالكترونية ، معربا عن سعادته بالإنجاز الذي حققه مشروع نشر علوم وترجمات القرآن الكريم حيث وصلت دقائق الاستماع لكلمات الله تعالى البينات أكثر من 5 مليار دقيقة استماع عبر 116 مليون مستمع استمعوا إلى كتاب الله تعالى من 249 دولة واقليم حول العالم بمختلف اللغات ، ويأتي هذا الإنجاز بفضل الله تعالى ثم بدعم الأمانة العامة للأوقاف لكافة مشاريع اللجنة .

وبين الدوسري أن مشروع نشر علوم وترجمات القرآن الكريم يستخدم أكثر من أداة تقنية للوصول إلى كافة الشرائح المستهدفة حول العالم بأكثر من 51 لترجمة عالمية معتمدة.

موضحا أن أهم هذه الوسائل التقنية هي المواقع الإلكترونية : حيث يمتلك المشروع ثلاثة مواقع الكترونية متخصصة للقرآن الكريم وعلومه ، لافتا إلى أن الإضافات البرمجية وسائل أتاحتها الجنة لكل مهتم بالبرمجة يمكنه الاستفادة من جهود اللجنة بخدمة القرآن الكريم عن طريق استخدام الأكواد البرمجية للمشروع بصورة مجانية كاملة.

مضيفا أن الحسابات الاجتماعية التي تشرف عليها اللجنة هي حسابات متخصصة في نشر القرآن الكريم بلغة 40 حسابا على تويتر و25 حسابا على الفيسبوك ، كما أن دليل الإذاعات يوضح كيف قامت اللجنة برفع 96 إذاعة لعلوم وترجمات القرآن الكريم من خلال هذا الدليل.

وأكد الدوسري على الدور الكبير للأمانة العامة للأوقاف في دعم المشروع وهو ما يضمن استدامة المشروع وتحقيقه لهذه الإنجازات النوعية، آملا في مواصلة هذا الدعم ليستمر المشروع في بث آيات الله البينات على مدار الساعة وباللغات العالمية لكافة الشرائح المستهدفة من المسلمين حول العالم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock