للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

«الأزرق» في اختبار صعب أمام أوزبكستان… الليلة 

( الفوز – محليات )

يلتقي اليوم منتخبنا الوطني الأول مع نظيره الأوزبكي، وإيران مع فيتنام، واليابان مع إندونيسيا، وتايلند مع طاجيكستان، في دور الثمانية لبطولة كأس آسيا لكرة الصالات.

يسعى منتخب الكويت إلى بلوغ الدور نصف النهائي عندما يواجه نظيره الأوزبكي عند الساعة 8:00 من مساء اليوم على مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله في منطقة صباح السالم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات، التي تستضيفها البلاد حتى 8 الجاري.

وضمن الدور ذاته تقام اليوم ثلاث مباريات أخرى، فيلتقي منتخب إيران متصدر المجموعة الثالثة مع فيتنام ثاني «الرابعة» في 11:00 صباحاً، واليابان متصدر «الرابعة» مع إندونيسيا ثاني «الثالثة» في 2:00 ظهراً، وتايلند متصدر «الأولى» مع طاجيكستان ثاني «الثانية» في 5:00 مساء.

الكويت وأوزبكستان :

ومن المؤكد، أن مباراة الأزرق مع أوزبكستان تعد اختباراً صعباً جداً، باعتباره سيواجه أحد أفضل وأقوى المنتخبات في البطولة.

وأنهى منتخب الكويت مشواره في الدور الأول باحتلال المركز الثاني ضمن المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من فوز على عمان 7-2 وتعادلين مع تايلند والعراق بالنتيجة ذاتها 2-2، فيما تصدرت تايلند المجموعة بـ 7 نقاط.

في المقابل، تصدّر منتخب أوزبكستان المجموعة الثانية برصيد كامل (9 نقاط) بعد تسجيله ثلاثة انتصارات على تركمانستان 8- صفر، وطاجيكستان 3-2، والبحرين 6-1، ليقدم نفسه كمنافس قوي في هذه البطولة، وتكرار ما حققه في النسخة الماضية عندما بلغ الدور نصف النهائي.

واللافت أن المنتخبين التقيا مرتين ضمن استعداداتهما للبطولة، إذ فاز الأوزبك في المواجهتين الوديتين 4-3 و 4-2.

ويأمل مدرب «الأزرق»، البرازيلي ريكاردو سوبرال «كاكاو» أن يكون لاعبوه في أفضل حالاتهم، وأن يقدموا أداءً أفضل مما قدموه في مباراتي تايلند والعراق، خصوصاً أنهم سيصطدمون بمنافس يبدو أقوى من آخر منتخبين واجههما «الأزرق».

ويعوّل «كاكاو» على عدد من نجوم المنتخب مثل صالح الفاضل وعبدالرحمن الطويل وعبداللطيف العباسي، الذين سجّل كل منهم هدفين في البطولة، إلى جانب عبدالرحمن المسبحي ويوسف الخليفة وعبدالرحمن الوادي الذي لم يكمل مباراة العراق بسبب الإصابة وخضع لعلاج مكثف في اليومين الماضيين للحاق بمواجهة اليوم، وتبقى مشاركته في يد الجهاز الفني بعد تعافيه بالفعل.

بدوره، يعتمد مدرب أوزبكستان، أحمدوف باكودير، على كوكبة من اللاعبين في مقدمتهم ماشراب عاديلوف ويوسمونوف أكبر واختيار روبييف والبيك تولينكوف وغصن الدين نيشونوف.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock