للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

د. محمد المشعان: نطمح إلى الفوز على كاظمة 

( الفوز – محليات )

قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر د. محمد المشعان، إن كاظمة أحد أقوى الفرق في الموسم الجاري. وسيواجه النصر كاظمة مساء الخميس المقبل، في الجولة الرابعة، من منافسات دوري زين للدرجة الممتازة لكرة القدم.

وأضاف المشعان لـ «الجريدة»: «يتميز أداء كاظمة بسرعة التحول من الهجوم للدفاع والعكس، ويضم الفريق بين صفوفه لاعبين أكفاء من أصحاب الخبرة والأعمار الصغيرة».

وشدد على أن النصر سيواجه كاظمة برغبة تحقيق الفوز دون سواه، مؤكداً أن لاعبي العنابي قادرون على تحقيق الهدف المنشود والظفر بنقاط المباراة الثلاث، كما أنه من الطبيعي أن يلعب الفريق بحثاً عن تحقيق الانتصارات.

وأوضح أنه يركز مع اللاعبين حالياً على سلبيات وإيجابيات كاظمة، بعد أن تفرغ في اليومين الماضيين لتحليل أداء المنافس، مشدداً أن جميع الفرق ستعاني في الموسم الجاري أمام البرتقالي نظراً لقوته.

ولفت المشعان إلى أن النصر سيواجه كاظمة بصفوف مكتملة، باستثناء غياب نجم الفريق فهد العنزي بداعي الإيقاف، بعد تعرضه للمباراة الماضية أمام الفحيحيل للطرد، مؤكداً أن العنزي يقدم مستوى رائعاً مع الفريق في الموسم الجاري، بعد أن افتقد في أوقات سابق الحافز الذي يدفعه لتقديم كل ما في جعبته، وهو ما وجده في العنابي ليعاود تألقه بقوة على المستطيل الأخضر.

وأشاد بجميع لاعبي النصر، موضحاً أن تأكيده على تسديد محمد دحام ركلات الجزاء بعد إهداره ركلة مهمة جداً أمام العربي أمر طبيعي، خصوصاً أن أبرز نجوم الكرة في العالم أهدروا في بطولات كبرى، ولم تكن نهاية العالم بالنسبة لهم، وكذلك دحام الذي يتدرب بشكل مستمر على تسديدها.

سيطرنا وخسرنا :

وبشأن الخسارة أمام الفحيحيل في الجولة الثالثة بنتيجة 1-3 علق المشعان قائلاً: «سيطرنا على مجريات الأمور مدة 75 دقيقة من عمر اللقاء، ومن المؤكد الفريق تأثر بطرد فهد العنزي، وما أحزنني إهدار العديد من الفرص المحققة، في المقابل فإن المنافس أحرز أهدافه دون أن يصنع فرصة واحدة طوال اللقاء، لكن في النهاية هذه هي كرة القدم».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock