للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

الظفيري إلى صفوف الأبيض بموافقة القادسية 

( الفوز – محليات )

أعلن نادي الكويت تعاقده مع لاعب القادسية السابق لكرة القدم أحمد الظفيري، في صفقة انتقال دائم، بعد الحصول على موافقة نادي القادسية ورئيس النادي الشيخ خالد الفهد.

وقدم رئيس نادي الكويت خالد الغانم القميص رقم 8 للظفيري (30 عاماً)، وذكر موقع النادي الرسمي أن الظفيري بات ضمن صفوف الأبيض.

ويعتبر الظفيري ثاني اللاعبين المحليين قدوماً إلى صفوف الأبيض، بعد ضم فواز المبيلش، في حين تقوم إدارة الأبيض في الوقت الحالي بالترتيب للإعلان عن صفقتي محمد فريح، ورضا هاني.

في سياق متصل، كثف الأبيض تدريباته في معسكر النمسا، تحت قيادة المدرب الكرواتي رادان، بواقع حصص تدريبية صباحية ومسائية، على أن يخوض أولى مبارياته الودية في المعسكر بعد غد أمام ملادا بوليسلاف التشيكي.

وفي الفحيحيل تعاقدت إدارة النادي مع البرازيلي جوليو سيزار، والتونسي يوسف بن سودة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد.

وجاء التعاقد مع سيزار لتعويض رحيل المدافع البرتغالي مونتيرو، وهو ما ينطبق على بن سودة الذي يجيد في مركز المهاجم لتعويض الإيفواري سيدرك هنري، المنتقل إلى صفوف القادسية.

ومن المقرر أن يدخل فريق الفحيحيل في معسكر مغلق في فندق سفير الفنطاس اعتبارا من الغد، وحتى موعد المغادرة إلى معسكر تركيا في 5 أغسطس المقبل.

عادل سعيد إلى النصر :

ضم فريق النصر لكرة القدم لاعب الجهراء السابق عادل سعيد، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للعنابي مساء أمس الأول في مقر إدارة نادي النصر.

في سياق متصل، نجح الجهراء في تعويض رحيل سعيد سريعاً بالتعاقد مع لاعب القادسية السابق الصاعد عبدالوهاب الصليلي، عن طريق الإعارة مدة موسم واحد.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock