للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

إحياء التراث تطلق فزعة خيرية لإجراء عمليات لـ (25) مريض قلب في اليمن

( الفوز – محليات )

انطلاقاً من قوله سبحانه وتعالى : { ومن أحياها فكـأنما أحيى الناس جميعاً } تطرح جمعية إحياء التراث الإٍسلامي يوم غد الجمعة حملة جديدة وفزعة خيرية ضمن مشروع (صدقة السر) تحت شعار ( نبض الحياة ) يتم من خلالها جمع التبرعات لإجراء عمليات لمرضى القلب من الفقراء بمدينة تعز في اليمن، والذين تقرر لهم عمليات، ولا يستطيعون إجراءها بسبب ارتفاع تكلفتها.

وسيتم خلال المرحلة الأولى لهذا المشروع إجراء العلميات لـ (25) مريضاً، بإجمالي تكلفة (500ر37) د.ك، حيث تبلغ تكلفة المريض الواحد (1500) د.ك، أما المرحلة الثانية فسيتم من خلالها جمع (1500) د.ك لكل مريض، والمبلغ المستهدف قابل للزيادة، وهذا المشروع يجوز دفع الزكاة فيه.

وقد تميزت حملة (صدقة السر) التي أطلقتها جمعية إحياء التراث الإسلامي بالتركيز على المشاريع الخيرية الضرورية للمحتاجين سواء داخل الكويت أو خارجها.

وقد دعت الجمعية إلى الاستمرار بتلك الفزعة الخيرية الكويتية التي تنادى اليها أهل الخير في الكويت من خلال جمعية إحياء التراث الإسلامي، والتي حققت نجاحاً ملحوظاً مع استمرار الإقبال عليها والتفاعل معها. قال رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد ، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى).  كما تهيب الجمعية بكل من يستطيع المشاركة في هذه الحملة من أبناء الشعب الكويتي المحب للخير أن يتواصل مع ادارة الحملة على الهواتف المخصصة لذلك، أو التبرع مباشرة عن طريق (أونلاين) alturath.net.

علماً بأن الجمعية تقوم بتنفيذ المشاريع الصحية الرائدة مثل: المستشفيات والمراكز الصحية، والمراكز التخصصية والعيادات في عدد من الدول الإسلامية الفقيرة، بالإضافة لإقامة المخيمات الطبية والتي منها مخيمات مكافحة العمى، والتي تعتبر من الأنشطة الخيرية والإنسانية والحضارية الناجحة والمهمة، حيث أنها تسهم في إنقاذ حياة المرضى الفقراء العاجزين عن سداد تكاليف العلاج، وترسم البسمة على وجوههم .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock