للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

«أزرق شباب اليد» يواجه «الأخضر» السعودي 

( الفوز – محليات )

يخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد مباراته الثانية في البطولة الآسيوية المقامة حالياً في البحرين (تصفيات كأس العالم ألمانيا- اليونان 2023)، حيث يواجه شقيقه السعودي في الرابعة من مساء اليوم على صالة خليفة الرياضية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى، والتي تلتقي فيها أيضا إيران مع كوريا الجنوبية في السادسة والنصف مساء.

وكان «أزرق الشباب» أنهى مباراته الافتتاحية بالآسيوية بالتعادل مع كوريا بنتيجة 26-26، فيما تغلبت السعودية على إيران بنتيجة 32-28، ويتصدر «الأخضر» الترتيب بنقطتين، يليه «الأزرق» و»المارد الكوري» بنقطة، فيما إيران دون رصيد.

وفي المجموعة الثانية جاءت نتائج الجولة الافتتاحية من جانب واحد، حيث اكتسحت اليابان منتخب الهند 49-11، والبحرين تغلبت على باكستان 51-26، ليؤكد «الأحمر» البحريني و»الكمبيوتر الياباني» أنهما الأجدر للعبور إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الثانية.

وكان منتخبنا الوطني، الذي يقوده المدرب الإسباني ايسيدرو ومساعده الوطني وليد سالمين، استعد لآسيوية البحرين، بإقامة 3 معسكرات خارجية بدأها في إسبانيا ثم البرتغال وأخيرا القاهرة.

ووفق نظام البطولة، يتأهل أول وثاني المجموعتين إلى الدور نصف النهائي، فيما تلعب بقية الفرق أدوار الترضية. ويعتبر «أزرق اليد للشباب» أكثر منتخب حقق لقب هذه البطولة، بواقع 5 مرات منذ انطلاقتها عام 1988، حيث نال الكأس 5 مرات متتالية منذ 2000 في اليابان حتى 2008 في الأردن.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock