للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

البرازيلي لويس مشروع أزمة بين التضامن والفحيحيل 

( الفوز – محليات )

بات صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل، البرازيلي لويس فرناندو، مشروع أزمة، بعد توقيعه عقدا جديدا مع التضامن خلال الصيف الحالي، رغم ارتباطه بعقد مع الفحيحيل ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويماطل لويس في تحديد موعد وصوله إلى الكويت لحين الانتهاء من هذا المأزق وسط تمسك الفريقين بصحة موقفهما.

وفي الوقت ذاته ينتظر الفحيحيل وصول محترفه الغاني سالمون مينساه قريبا، ويعمل على إكمال عقد محترفيه بالتعاقد مع محترف خامس.

وكان قد وصل إلى البلاد أمس مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل، السوري عبدالله الشامي، والتحق بتدريبات الفريق، التي يقودها مواطنه المدرب فراس الخطيب.

وكانت التدريبات الإعدادية للموسم الجديد انطلقت أمس الأول على ملعب عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، بسبب أعمال إنشاء استاد النادي الجديد، وشارك في التدريبات 16 لاعبا، من بينهم الوافدان الجديدان فهد الرشيدي وعبدالله الظفيري والمحترف الجديد البرتغالي بيدرو مونتيرو.

وتذمر اللاعبون من وقت التدريب المتأخر، بسبب انشغال ملعب البكر بتدريبات منتخب الناشئين بموعد يسبقهم، ما حدا بإدارة الفريق إلى مخاطبة الهيئة بضرورة توفير أحد الملاعب الفرعية لاستاد جابر لاستضافة تدريبات الفريق كما هو الحال في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تستمر استعدادات الفريق محلياً حتى الأول من أغسطس المقبل، وهو موعد مغادرة الفريق إلى مدينة أنطاليا التركية لإقامة معسكر تدريبي يستمر 15 يوماً يخوض خلاله 3 مباريات ودية تدريجية المستوى.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock