للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

أبطال الألعاب الفردية «يعيّدون» الكويت بإنجازات عالمية

( الفوز – محليات )

بعد التألق اللافت لأبطال الكويت في دورة الألعاب الخليجية، التي استضافتها البلاد في وقت سابق، خاصة على مستوى الألعاب الفردية، ونجاح هؤلاء اللاعبين في منح الكويت المركز الأول في ترتيب المنتخبات المشاركة بالبطولة برصيد 96 ميدالية منوّعة، أكمل هؤلاء الابطال مسيرتهم على مستوى البطولات العالمية خلال الأيام الماضية ليهدوا البلاد افضل عيدية رياضية بتحقيقهم لإنجازات عديدة في العديد من المشاركات الدولية.

نجح الرامي البطل خليفة الشلاش من نادي الكويت الوطني للرماية في تحقيق المركز الأول ببطولة ايطاليا المفتوحة لرماية الأطباق «سبورتنغ»، والتي اقيمت على مدار الايام الماضية بمدينة لا تيرينا بمشاركة اكثر من 200 رامٍ.

وتأتي مشاركة البطل خليفة الشلاش في البطولة ضمن المعسكر التدريبي، الذي يقيمه نادي الكويت الوطني للرماية لرماته استعداداً لبطولة كأس العالم التي من المقرر انطلاقها في ايطاليا خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، عبّر الشلاش عن فخره بالنتائج التي حققها خلال البطولة، متمنياً ان يواصل تقديم هذه المستويات خلال بطولة العالم المقبلة.

واوضح الشلاش ان البطولة جاءت فرصة مهمة ضمن الاستعدادات، التي يخوضها رماة نادي الكويت الوطني للرماية للمشاركة بالبطولة العالمية، التي تشهد مشاركة الرماة الأعلى تصنيفاً في اللعبة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock