للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

0 لاعباً في انطلاق تدريبات «شباب الطائرة» 

( الفوز – محليات )

انطلقت أمس، تدريبات منتخب الكويت للشباب للكرة الطائرة تحت 20 سنة على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، استعداداً للمشاركة في بطولتي غرب آسيا، التي من المقرر أن تقام في السعودية من 22 حتى31 يوليو المقبل، والبطولة الآسيوية تحت 20 سنة، التي تستضيفها البحرين من 22 حتى 29 أغسطس المقبل.

وأشرف على الحصة التدريبية الأولى الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة المدرب جاسم الطراروه، ومساعده أسامة مدكور، ود. معتز عز الدين اخصائي العلاج الطبيعي، ومدير المنتخب طلال جاسم.

20 لاعباً :

وكان الاتحاد بالتنسيق مع لجنة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني للمنتخب اختار قائمة أولية ضمت 20 لاعباً هم: عبدالمحسن الهاشم، إبراهيم ضياء، يعقوب السلمان من نادي «كاظمة»، وعلي دشتي، علي الصليلي «العربي»، وسعد العنزي، عبدالرحمن محمد، حمد الظفيري، طلال المنصوري، عبدالعزيز العنزي، عمر الرشيدي، حسن العامر، نواف الصانع من «الكويت»، وفارس السراج، مشاري شموه، علي سمير «القادسية»، وحسين خليفة، عبدالرحمن داود، محمد جاسم من «اليرموك»، وشعيب الخياط من نادي «التضامن».

الكوس : خطة متكاملة

من جانبه، أكد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية، بدر الكوس، أن الاتحاد يسعى دائماً لإعداد المنتخبات الوطنية بالشكل والمستوى اللائق، لتمثيل الكويت بشكل مميز في جميع المحافل الدولية، مشيراً إلى أن اللجنة وضعت خطة متكاملة لإعداد جميع المنتخبات الوطنية بشكل جيد، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وقال الكوس إن الاتحاد اختار أفضل العناصر الموجود للانضمام إلى قوائم المنتخبات الوطنية، وسيظل الباب مفتوحا لأي لاعب يثبت جدارته بتمثيل الكويت.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock