للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

زكاة سلوى تطرح مشروع الأضاحي لتنفيذه داخل وخارج الكويت

( الفوز – محليات )

دعا رئيس زكاة سلوى التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية الشيخ بدر العقيل المحسنين إلى المساهمة في مشروع الأضاحي داخل وخارج الكويت.

وبين أن الأضحية سنة مؤكدة، تشرع للرجل والمرأة وتجزئ عن الرجل وأهل بيته، وعن المرأة وأهل بيتها؛ وكان النبي ﷺ يضحي كل سنة بكبشين أملحين أقرنين أحدهما عنه وعن أهل بيته، والثاني عن أمته.

وفيما يتعلق بالأضاحي داخل الكويت أشار العقيل إلى أنها تبدأ من 80 دينار للأضحية الأسترالي، ويتم توزيعها على الأسر المتعففة والأسر ضعيفة الدخل بعد ذبحها وتجهيزها.

وأوضح أن زكاة سلوى تقوم أيضا بتنفيذ مشروع الأضاحي في 21 دولة حول العالم بهدف إدخال السعادة على المسلمين الفقراء، وتبدأ أضاحي الغنم خارج الكويت من 22 دينار للغنم، وأضاحي البقر من 70 دينار .

وأكد العقيل على أن اختيار الأضاحي يتم بحسب الضوابط الشرعية الخاصة بسن الأضحية والتأكد من خلوها من العيوب. كما يتم الذبح في الوقت المحدود شرعاً وهو من بعد صلاة العيد يوم النحر إلى غروب الشمس من آخر يوم من أيام التشريق وهو اليوم الثالث عشر من ذي الحجة.

وختم العقيل بأن التبرع لمشروع الأضاحي يكون عبر الاتصال على 2/55644001- 25644002 أو زيارة مقر زكاة سلوى الكائن بمنطقة سلوى ق٨ ش سالم الحريص م ٣٦١ مقابل جمعية سلوى التعاونية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock