للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الكويت تسيطر على «الألعاب الخليجية» وتقترب من اللقب 

«برونزية» في الهوكي ومواجهات حاسمة في اليد والكراتيه والمبارزة

( الفوز – محليات )

ثبتت الكويت أقدامها في مقدمة جدول ترتيب ميداليات دورة الالعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها حتى بعد غد الثلاثاء، وهي تقترب من حسم المركز الاول لصالحها، حيث من المتوقع ان يزيد رصيدها من الذهب، مع انطلاق مسابقات المبارزة والكراتيه اليوم.

وبالتوازي مع تفوق في كرة الطاولة والبادل وتذبذب في نتائج الالعاب الجماعية ككرة اليد والطائرة وهوكي الجليد، رفعت الكويت رصيدها الى 28 ذهبية و21 فضية و26 برونزية، تلتها البحرين (20 ذهبية و21 فضية و12 برونزية)، والامارات (17 ذهبية و13 فضية و10 برونزيات)، وقطر (13 ذهبية و19 فضية و13 برونزية)، والسعودية (11 ذهبية و18 فضية و24 برونزية) وعمان (11 ذهبية و5 فضيات و12 برونزية).

وعلى صعيد متصل، وضمن مواجهات الفرق في منافسات التنس الارضي التي انطلقت منافساتها مساء امس الاول، تغلبت الكويت على البحرين بثلاث مباريات مقابل لا شيء.

ففي مواجهتي الفردي، تغلب عبدالحميد مبارك على حسن عبدالرضا 6-2 و6-صفر، وعيسى قبازرد على يوسف قائد 6-4 و6-2. أما في لقاء الزوجي، فتغلب قبازرد وبدر عنتر على اشرف يوسف وعبدالعال جبر 6-1 و6-2.

وفي مواجهة أخرى، فازت قطر على الإمارات بثلاث مباريات دون مقابل.

ففي لقاءي الفردي، فاز راشد نواف على عبدالرحمن الجناحي 6-1 و6-1، وموسى شنان على فهد الجناحي 6-3 و6-3. وفي الزوجي، تغلب موسى وعيسى شنان على عبدالله المرزوقي وعمر احمدي 6-صفر و6-صفر.

وكان عيسى قبازرد أهدى الكويت، الخميس الماضي، ذهبية الفردي، بعد تغلبه على السعودي عمار الحقباني في المباراة النهائية.

مهمة إماراتية لمنتخب «اليد» :

وفي كرة اليد، يلتقي منتخب الكويت مع نظيره الاماراتي في الساعة السابعة مساء اليوم، ضمن الجولة الرابعة قبل الاخيرة من المنافسات التي تقام على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وتلعب اليوم ايضا، البحرين مع السعودية في الساعة الخامسة مساء. وكانت الجولة الثانية التي أقيمت الخميس الماضي شهدت تعادلا مثيرا بين الكويت والسعودية 26-26، بعد ان سجلت هدفا حاسما عن طريق رمية جزاء تم تنفيذها بعد صافرة النهاية، لتظفر بنقطة ثمينة. كما فازت قطر على الإمارات 29-21.

«الطائرة» رابعاً :

وفي الكرة الطائرة، احتل منتخب الكويت المركز الرابع في ختام منافسات اللعبة مساء امس الاول، اثر خسارته في الجولة الخامسة والاخيرة أمام البحرين 2-3.

وهزمت قطر الامارات بثلاثة اشواط دون مقابل، فيما فازت عمان على السعودية بالنتيجة ذاتها.

وبذلك، نالت قطر الميدالية الذهبية برصيد 15 نقطة، تلتها البحرين (12) بالفضية وعمان (8) بالبرونزية، فيما حلت الكويت رابعة (8) والسعودية خامسة (3) والامارات سادسة (دون رصيد).

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock