للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

زكاة كيفان : تكلفة جهاز علاج مرضى الفشل الكلوي 5400 دينار

( الفوز – محليات )

 قال رئيس زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ / عود الخميس : تولي زكاة كيفان اهتماماً خاصاً بملف علاج المرضى، ونعتبره وأحداً من أهم مشاريعنا الصحية، حيث يساهم هذا المشروع في توفير العلاج للمرضى الفقراء ويخفف آلامهم، ويساندهم في أشد الأوقات صعوبة عليهم.

وتابع الخميس: يعد مرض “الفشل الكلوي” من الأمراض الخطيرة والتي تنتشر بصورة ” مقلقة” في المجتمعات الفقيرة وذلك بسبب تناول المياه الملوثة الغير صالحة للشرب وغيرها من الأسباب الأخرى، ويتطلب علاج هذا المرض إمكانيات مادية ضخمة، ورعاية صحية مميزة.

ويكمل الخميس : وخلال زياراتنا الخارجية لجمهورية بنجلاديش وغيرها من ا لدول المستفيدة، شاهدنا المرضى الذين يأتون من القرى والمدن البعيدة طلباً للعلاج يفترشون الأرض وينتظرون في طابور طويل من أجل جلسة الغسيل الكلوي.

وهناك مرضى يحتاجون إلى أكثر من 3 “غسلات” أسبوعياً، مما جعل هذا المشروع من المشاريع العاجلة والتي تساهم في إنقاذ حياة كثير من المرضى.

مؤكداً أن يد الخير الكويتية ممتدة لتصل إلى كل المحتاجين في شتى دول العالم.

ودعا الخميس أهل الخير إلى المساهمة في شراء أجهزة علاج الفشل الكلوي والتي يستفيد منها مئات المرضى في بنجلاديش وغيرها من الدول حيث تبلغ تكلفة الجهاز الواحد 5400 دينار كويتي ويستفيد منه آلاف المرضى سنوياً وباب المساهمة متاح للجميع ولو بدينار. واستشهد الخميس بحديث النبي صل الله عليه وسلم” مَنْ عَادَ مَرِيضًا لَمْ يَزَلْ يَخُوضُ في خرفه الجنة” للمساهمة ودعم المشروع من خلال الاتصال برقم  95516222 أو 24833804

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock