للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

” ذليتوا ” الناس في منحة الـ3 الاف دينار يانواب الأمة

( الفوز – محليات )

أكد نائب رئيس مجلس الأمة أحمد الشحومي أن المجلس والحكومة سيحسمان موضوع قانون المتقاعدين ومنحة الـ3 آلاف دينار قريباً جداً، لافتاً إلى أن الملف سيحسم خلال “أيام معدودات”.

وتابع: أحدهم يقول، قاصداً النواب، “ذليتوا” الناس في منحة الـ3 الاف دينار، وأرد عليه: محشومين اهل الكويت عن هذا الكلام، من يستطيع منا ان يمس طرفا واحداً للكويتيين فكيف نذل الشعب الكويتي، مؤكدا ان “المنحة رغبة سمو ولي العهد وستحقق قريبا بإذن الله”، ومطالبا بعدم المزايدة على ملف المتقاعدين والمنحة فالعملية محل تنسيق، “ويجب ترك المجال لرئيس مجلس الامة والوزراء للاتفاق على موعد عقد الجلسة الخاصة بهذا الامر، فالشعب تاج على رؤوسنا، ونحن كنواب في خدمة اهل الكويت”.

وقال الشحومي: “للكل الحق بالتعيير مهما يريد والانتقاد، لكن علينا اختيار المفردات الحسنة، ولا نقبل ان ننسب للشعب الكويتي والكويت اتهامات لا معنى لها، فإذا قصرنا ورأى الشعب الكويتي ذلك، فعليه أن يقول كلمته في الانتخابات المقبلة”.

وأضاف أن “ملف المتقاعدين بعهدة ولي العهد ولا يتوقع احد اننا حريصون أكثر من سموه على منحة المتقاعدين”، مؤكداً أن هذا الموضوع أمامه أيام معدودات وسيتم انجازه من قبل المجلس والحكومة، خصوصاً أن اللجنة المالية لم تقصر، والوعد قدام”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock