للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة
أخر الأخبار

التعريف بالإسلام : “أمانة الأوقاف”دعمت مشروع إفطار صائم بـ 34 ألف دينار

( الفوز – محليات )

أعلنت لجنة التعريف بالإسلام تلقيها دعمًا من الأمانة العامة للأوقاف بقيمة 34 ألف دينار وذلك لدعم مشروع إفطار صائم، والذي تخصصه اللجنة للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة.

مدير لجنة التعريف بالإسلام : ا. ابراهيم البدر

وأعرب مدير عام لجنة التعريف بالإسلام إبراهيم خالد البدر عن شكره الكبير لأمانة الأوقاف، مشيرًا إلى أن الأمانة مستمرة في دعمها السخي لمشروع إفطار الصائم طيلة السنوات الماضية.

وأوضح البدر أنّ لمشروع إفطار صائم فوائد عظيمة وثمار طيبة، حيث كان لهذا المشروع الطيب أثراً كبيراً في تعريف الكثير من الجاليات على الإسلام، وذلك لما يلمسونه من خلاله من رحمة وتكافل بين أبناء هذا الدين.

وأضاف بأنه مما يميز هذا المشروع أيضًا ما نراه من تجمع للجاليات المسلمة والمهتدون الجدد، لتناول الإفطار في أجواء من التناغم والألفة، مما يعمق الترابط بينهم، لافتًا إلى أن المشروع يتم تنفيذه في كافة أفرع اللجنة بشتى المحافظات.

وقال البدر: مشروع إفطار الصائم يعد واحداً من أهم مشاريعنا الموسمية خلال شهر رمضان المبارك، ونحرص بدورنا على التعاقد مع الشركات ذات الخبرة الكبيرة في مجال التجهيزات الغذائية، وذلك لضمان تقديم الوجبات المميزة التي تليق بضيوف الرحمن الصائمين من الجاليات الوافدة، ولدينا فريق عمل يشرف على تنفيذ المشروع ويتأكد يومياً من جودة وصلاحية الطعام، آملين من الله جل وعلا القبول أنه ولي ذلك ومولاه.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock