للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

7 متنافساً شاركوا في مسابقة وليد المرزوق ونجليه للقرآن 

3 حافظاً تصدّروا الفائزين بالمسابقة بينهم 20 كويتياً

( الفوز – محليات )

شارك 1117 متسابقا من مختلف الجنسيات على مستوى الكويت في مسابقة المغفور لهم بإذن الله تعالى، وليد خالد المرزوق ونجليه خالد وعبدالله، الإلكترونية الثانية للقرآن الكريم وتجويده وتفسيره.

وقام وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، فريد عمادي، ورئيس تحرير «الأنباء»، الزميل يوسف خالد المرزوق، ونائب رئيس التحرير، الزميل عدنان الراشد، ومستشار رئيس التحرير والمشرف العام على المسابقة، الزميل يوسف عبدالرحمن، والداعية د. خالد الخراز، بتكريم الفائزين خلال الحفل الذي أقيم في جريدة الأنباء. وقد شارك في المسابقة هذا العام 50 كويتيا فاز منهم 20 متسابقا.

وألقى عمادي كلمة بالمناسبة أعرب في مستهلها عن سعادته بالمشاركة في حضور الحفل الختامي للمسابقة، وهنأ بقدوم العشر الأواخر من هذا الشهر الفضيل، ودعا الله يعيد الأيام الفضيلة على الجميع وعلى الوطن الحبيب وعلى المسلمين بالخير واليمن والبركات.

وأضاف: لقد كان من مفاخر الكويت التي يعتز بها كل من وُلد على هذه الأرض الطيبة أو أقام عليها، أن قيّض الله لها رجالا صالحين تملأ قلوبهم عظمة القرآن، وحب أهله، وإكرام حفظته، وفقهم الله تعالى إلى جهود مباركة، ومساع طيبة، رسخت حبهم للخير في مجال الاهتمام بالقرآن الكريم وعلومه، والتشجيع على حفظه ودراسته وتدبّر آياته.

وتابع: ها نحن نجتمع اليوم حول جهد من تلك الجهود المباركة، وواحة من واحات الاعتناء بالقرآن، تعانقت فيها الصدقة الجارية مع السنّة الحسنة، وهي مسابقة المغفور لهم وليد خالد يوسف المرزوق، ونجليه خالد وعبدالله، رحمهم الله جميعا وأسكنهم فسيح جناته، والتي دعا إليها يوسف خالد المرزوق، وذلك تقديرا للقرآن، وتكريما لحفظته ونيلا للثواب، وإسهاما منهم في حماية المجتمع الكويتي، باعتبار أنه ليس ثمة ما يستحق الرعاية والاهتمام في حياة الإنسانية أكثر مما يستحقه كتاب الله تعالى، فهو الذكر الحكيم، والنور المبين، وينبوع الحكمة، وآية الرسالة، ونور الأبصار والبصائر، وذلك من خلال توفير ساحات تنافسية لأبنائنا يحفظون فيها كتاب الله ويتدارسون آياته، ليساهم أبناء المغفور له خالد المرزوق في تحقيق رسالة ما أحوج الكويت إليها، وهي إعداد جيل قرآني حافظ للقرآن مبنى ومعنى ومحافظ على وطنه يتمثّل قيم القرآن قولا وعملا حلّا وترحالا.

جهود مباركة :

من جانبه، ألقى رئيس التحرير، الزميل يوسف المرزوق، كلمة رحّب فيها بالحضور، قائلا: إنني سعيد بأن ألتقيكم في هذا اليوم ونحن على أبواب الليلة الأولى من العشر الأواخر من الشهر الفضيل، أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات والمسرات.

وتابع: يشرفني أن أنقل لكم تحيات وتقدير أخي فواز خالد المرزوق، شاكرا ومقدرا كل هذه الجهود المباركة في هذه المسابقة القرآنية الرمضانية الثانية للمغفور لهم بإذن الله تعالى، وليد خالد المرزوق ونجليه خالد وعبدالله، يرحمهم الله جميعا.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock