للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

«الشؤون»: كل الدعم لمشاريع الأُسر المنتجة وذوي الإعاقة

( الفوز – محليات )

شددت مديرة إدارة تنمية المجتمع في وزارة الشؤون دلال المطيري على تقديم كل الدعم للأسر المنتجة وذوي الإعاقة وتطوير الخدمات المقدمة لهم.

وقالت المطيري إن مراكز تنمية المجتمع بمختلف المناطق أقامت العديد من الفعاليات منذ بداية شهر رمضان المبارك تضمنت ورش عمل فنية وصناعية مع اقامة مسابقات رمضانية ومهرجانات خاصة بالقرقيعان.

واضافت أن مراكز التنمية في الفنطاس أقامت محاضرة وورشة فنية لصناعة الصابون المعطر بالالوان ومهرجان القرقيعان المقام بالتعاون مع جمعية الفنطاس، لمدة خمسة أيام، إضافة إلى معرض للأسر المنتجة.

وفيما يخص كل من مراكز التنمية في كل من جابر العلي وهدية وصباح السالم والعدان والعيون وسعد العبدالله وجابر الاحمد والقيروان وعبدالله المبارك وغيرها من مراكز التنمية، لفتت المطيري إلى أن مراكز التنمية، بالتعاون مع الجمعيات التعاونية، ستقوم بتفعيل الانشطة المسائية لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية، وذلك عن طريق اقامة المعارض للأسر المنتجة.

واكدت المطيري أنه فضلا عن التعاون المشترك بين وزارة الشؤون الاجتماعية وهيئة ذوي الاعاقه أقام مركز تنمية المجتمع في الزهراء معرضا للأسر المنتجة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock