للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الجمعية الثقافية تستقبل السفير الإيراني وعدد من المواطنيين

( الفوز – محليات )

اقامت الجمعية الثقافية الاجتماعية غبقة رمضانية، استقبلت خلالها المهنئين بحلول الشهر الكريم مساء أول من أمس، بمقر الجمعية في ميدان حولي.

وخلال الغبقة التي حضرها عدد من الشخصيات العامة والمواطنين، هنأ رئيس مجلس ادارة الجمعية أحمد دشتي، الشعب الكويتي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال دشتي «معتادون في كل عام على إقامة الغبقة، للالتقاء مع الإخوة والمباركة بهذا الشهر الفضيل، لكن انقطعنا سنتين بسبب جائحة كورونا، الحمدلله الامور هذا العام عادت إلى طبيعتها».

وأضاف أن «هذه من الظواهر الايجابية في الكويت، حيث انتشرت الغبقات في جميع الأرجاء والصالات، سواء للعوائل أو الشخصيات الاجتماعية والسياسية».

بدوره، قال عضو المجلس البلدي الدكتور حسن كمال، أن التجمعات الاجتماعية، خصوصاً الرمضانية، عادة سنوية في المجتمع الكويتي.

وأضاف أنه «بسبب جائحة كورونا توقفت هذه التجمعات سنتين، والحمدلله عادت بقوة»، مشيراً إلى أن «الكل يزور بلهفة للالتقاء بالزملاء والأصدقاء والاهل، وهذه العادة نشجع عليها ومستمرون فيها من سنوات، وان شاء الله تكون الأوضاع أفضل في الأعوام المقبلة»، مبيناً أن هناك متغيرات كثيرة في الساحة يتم تبادلها ومناقشتها خلال هذه التجمعات.

من جانبه، أعرب وزير الكهرباء والماء السابق محمد بوشهري، عن سعادته بعودة هذا التواصل الاجتماعي الذي «حرمنا منه بسبب الجائحة، واليوم تعود هذه الزيارات»، مبيناً أن الوباء علمنا أهمية الترابط الاجتماعي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock