للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

لقاء رابطه التدريس بنائب المدير العام للشؤون الإدارية بشأن المستحقات المالية

( الفوز – محليات )

أعلن أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مشعل الشريدة أن وفدا من الرابطة بحضوره وبرئاسة رئيس الرابطة د. أحمد مندني، وحضور عضو الهيئة الإدارية للرابطة د. خالد الصيفي قد التقى نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالإنابة د. حسن الفجام، وطرح د. مندني خلال اللقاء عدة قضايا تهم الهيئة التدريسية، كان أبرزها ميزانية الفصل الصيفي القادم، والساعات الإضافية للفصل الدراسي الأول، والفروقات المالية لأعضاء هيئة التدريس للفصل الصيفي 2022 لمنتم ترقيتهم، والخطاب الموجه من الهيئة لوزارة الصحة بشأن العودة للتعليم الحضوري الكامل.

وأوضح د. الشريدة أنه أكد خلال اللقاء على ضرورة توفير الميزانية الكافية للفصل الصيفي 2022 خصوصا مع زيادة عدد الشعب التي تم طرحها بعدانتهاء الجائحة والتوجه لعودة الدراسة كما كانت ،إضافة لزياده أعداد الطلبة المقبولين بالهيئة.

وقال د. الشريدة أن د. الفجام كان متفاعلا مع ماطرحه وفد الرابطة وانه اكد توفير الميزانيات الخاصة بمستحقات نهاية الخدمة للمتقاعدين ومستحقات الفروقات المالية للفصل الصيفي 2021/2020 لمن تمت ترقيتهم، وكذلك مستحقات الساعات الإضافية للفصل الدراسي الاول 2021 /2022 ، مضيفا أن وفد الرابطة عبر عن ارتياحه تجاه حزمة تسكين المناصب الاشرافية التي تمت مؤخرا، مهنئا زملائهم المكلفين بالمناصب، ومؤكدا على أهمية دورهم في العمل على اصلاحات ترتقي بمنظومة هيئة التطبيقي واداراتها.

من جهته أكد د. خالد الصيفي حرصه على أهمية عودة التعليم الحضوري لما له أثر إيجابي مباشر في التحصيل العلمي وجوده التعليم، ودعا إدارة الهيئة لتوفير كافة السبل اللازمة لدعم الرجوع إلى التعليم الحضوري بما فيها تأهيل المباني وتوفير السعة المكانية للشعب في ظل زياده نسبه القبول .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock