للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

وفد كويتي من جمعية إحياء التراث يزور رئيس مجلس الشيوخ الكمبودي

( الفوز – محليات )

أعرب رئيس مجلس الشيوخ الكمبودي السيد/ سمداج ويبول سينا عن شكره وتقديره لجهود دولة الكويت مخصوصا أنشطة وإنجازات ودعم جمعية إحياء التراث الإسلامي مع شريكها جمعية منابع الخير في كمبوديا، مشجعاً على استمرار هذا العمل للمشاركة في التنمية الوطنية معا. جاء ذلك بعد قيام وفد كويتي خيري من جمعية إحياء التراث الإسلامي يرأسه الشيخ أسعد عبد الجليل الزواوي من لجنة جنوب شرق آسيا التابعة للجمعية برافقة السيد عمر طاهر رئيس جمعية منابع الخير في كمبوديا بلقاء السيد/ سمداج ويبول سينا رئيس مجلس الشيوخ الكمبودي.

كما حضر هذا اللقاء أيضا السيد/ جهاي وننا عضو مجلس الشيوخ والسكرتير الرسمي في مجلس الشيوخ .

وقد وجه الزواوي خلال هذا اللقاء الشكر والتقدير للسيد رئيس مجلس الشيوخ الكمبودي السيد/ سمداج ويبول سينا لاستقبالهم في مقر مجلس الشيوخ، كما قدم شكره البالغ لحكومة مملكة كمبوديا وقيادتها الرشيدة متمثلة برئيس الوزراء سمداج تيجو على ما يحظى به المسلمون في كمبوديا من حرية العبادة، وتقديم التسهيلات للتبرعات الخارجية لمؤسسات العمل الخيري و الإنساني للمساهمة في تطوير وتنمية الدولة.

وتم خلال اللقاء إهداء درع تذكاري من رئيس جمعية منابع الخير إلى رئيس مجلس الشيوخ، وتقديم المساعدة الإغاثية وهي عبارة عن 10 طن من الأرز ليتم توزيعها من خلال مجلس الشيوخ على المحتاجين في مملكة كمبوديا.

والجدير بالذكر أن جمعية إحياء التراث الإسلامي قدمت العديد من الإنجازات الخيرية والإنسانية والتعليمية والاغاثية في كمبـوديا، ومـن ذلك: المشاريع التربوية التي تحتضن الطلبة والطالبات من الأيتام وغيرهم يحصلون فيها على الرعاية الكريمة والخدمات التعليمية.

بالإضافة لما تقوم به من دور إنساني من خلال مستشفى الكويت في محافــــظة كندال الكمبودية، حيث يعد هذا الصرح من أبرز المشاريع الصحية الــتي أنشأتها الجمعية في كمبوديا.

وفـي السنوات الأخيرة وبسبب تزايد الحاجة للخدمات الطبية بشكل كبير، فقد حرصت الجمعية على تنظيم مخيمات طبية لمكافحة أمــــــــراض الملاريا ، ولعلاج مرضى الأسنان في كمبوديا.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock