للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
توعية اجتماعية

“النجاة الخيرية” توزع مساعدات غذائية لأكثر من 1800مستفيد شهرياً داخل الكويت

( الفوز – محليات )

استمرارا للشراكة الاستراتيجية المميزة والقائمة بين جمعية النجاة الخيرية والأمانة العامة للأوقاف قامت الجمعية بدعم الأمانة للأوقاف بتنفيذ مشروع عموم الإطعام الخاص بتوزيع “كوبونات غذائية” شهرية استفاد منها أكثر من 1800 مستفيداً شهرياً داخل الكويت.

وفي هذا الصدد قال مدير إدارة المساعدات بالنجاة الخيرية/ محمد الخالدي: بدعم كريم من الأمانة العامة للأوقاف تقوم الجمعية بتوزيع المساعدات الغذائية الشهرية والتي يستفيد منها أكثر من 1800 مستفيداً شهرياً من شريحة الأسر المتعففة والأرامل والأيتام، وضعاف الدخل والمطلقات وكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والفقراء، وغيرها من الشرائح المستفيدة من المشروع من شتى الجنسيات.

وتابع الخالدي: يتم تنفيذ المشروع لمدة 6 أشهر ابتداء من شهر يناير الجاري وحتى شهر يونيو 2022 وذلك من خلال التعاون مع الأسواق المركزية الكبرى، ونقوم بدورنا بتوفير بطاقات الدفع المسبق للمستفيدين والتي من خلالها يستطيع المستفيد شراء ما يلزمه من مواد غذائية تناسب عاداته وتقاليده.

مبينا أن قيمة المساعدات تتراوح بين 40 دينار و60 دينارا وذلك حسب أعداد الأسرة المستفيدة، وأضاف الخالدي نقوم بصرف المساعدات بعد دراسة شاملة ووافية للحالات المستفيدة من خلال الأوراق الرسمية التي تثبت حاجتها الفعلية للدعم، وتتفاوت المساعدات من أسرة لأخرى وذلك حسب عدد أفراد الأسرة ودخلها المادي، وينفذ المشروع بالكامل داخل دولة الكويت.

وختاماً تقدم الخالدي بشكر الأمانة العامة للأوقاف مشيداً بدورها الإنساني الرائد والملوس الذي تقوم به داخل الكويت مشيداً بحرصها الشديد على تنفيذ المشاريع الخيرية ذات الأثر المباشر على شريحة المستفيدين.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock