للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

” الدعوة الإلكترونية ” في النجاة الخيرية وقعت اتفاقية تعاون مع كلية الشريعة

( الفوز – محليات )

أعلن مدير لجنة الدعوة الإلكترونية – التابعة لجمعية النجاة الخيرية / عبد الله الدوسري عن توقيع اللجنة اتفاقية تعاون مشترك مع كلية الشريعة بجامعة الكويت والتي مثلها الأستاذ الدكتور/ ياسر عجيل النشمي.

وقال الدوسري: كلية الشريعة واحدة من أهم المؤسسات البحثية والشرعية ذات المرجعية الإسلامية التي تتميز بالوسطية والاعتدال وصاحبة المقام الرفيع في العالم الإسلامي، وتعتبر فخرا كويتيا فريدا، حيث يقصدها طلاب العلم من كافة بلدان العالم الإسلامي لما يعرف عنها من أصالة المنهج وحداثة طرق التدريس والأساليب التربوية.

مؤكداً أن تعزيز الشراكة المجتمعية والتكامل والعمل المشترك مع كلية الشريعة سيعود بالنفع الكبير على التعليم الشرعي الإسلامي، ويعزز كذلك من دور دولة الكويت كقبلة ووجهة أساسية لطلاب العلم الشرعي.

وأوضح أن أهم أهداف هذه الاتفاقية هي مشاركة الخبرة في مجال تعليم العلم الشرعي لطلاب العلم “عن بعد” والاستفادة من نصائح أساتذة العلوم الشرعية بالكلية في رعاية وتعليم المهتدين الجدد باللغات العالمية وتبادل المهارات في إدارة المنصات التعليمية وتفضل الكلية باعتماد الشهادات العلمية الصادرة من الأكاديمية.

مبينا أن لجنة الدعوة الإلكترونية باعتبارها واحدة من أكبر اللجان النوعية المتخصصة في العالم الإسلامي، تولي اهتماما خاصا بالمشاريع التعليمية بوجه عام، وتعليم المهتدين الجدد والمسلمين الناطقين بغير اللغة العربية بشكل خاص، وتقدم اللجنة هذه الأنشطة التعليمية بأكثر من 13 لغة عالمية عبر منصتها التعليمية (منصة سبيلي لتيسير العلوم الإسلامية)

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock