للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

مخيمات ربيعية ودورات ثقافية ومحاضرات شرعية تقيمها جمعية إحياء التراث

( الفوز – محليات )

تنظم جمعية إحياء التراث الإٍسلامي في منطقة الجهراء درساً بعنوان (فقه الدعوة) يلقيه فضيلة الشيخ/ د. بندر بن عريج المطيري، وذلك مساء يوم الخميس القادم الموافق 2022/1/6م في تمام الساعة 7:30 مساءً، وذلك في استراحة الجمعية مقابل صناعية الجهراء، وسينقل الدرس عبر البث المباشر على حسابات التواصل الاجتماعي للجنة الدعوة والإرشاد في الجهراء torathjahraa@.

من جهة أخرى تنظم جمعية إحياء التراث الإٍسلامي بمنطقة صباح السالم درسها العلمي الأٍسبوعي في شرح كتاب النهج الأسمى في شرح أسماء الله الحسنى، والذي يتابع فيه فضيلة الشيخ/ محمد الحمود النجدي سلسلة دروسه العلمية في شرح أسماء الله، والتي سيشرح فيها هذا الأسبوع اسم الله (الوكيل والكفيل)، وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2022/1/4م.

علماً بأن الدرس سيكون عبر البث المباشر على حساب الانستغرام لفرع صباح السالم TURATHSBS.

وتأتي هذه المحاضرات ضمن الموسم الثقافي الربيعي لجمعية إحياء التراث الإسلامي، والذي تضمن إقامة عدة مخيمات ربيعية وملتقيات ودورات ثقافية، والكثير من الدروس والمحاضرات، وذلك إيماناً من الجمعية بأهمية الدعوة إلى الله، وعبادته التي خلقنا لها، والدعوة إلى الاستقامة، وإلى طاعة الله ورسوله، وإلى الإسلام، ودعوة الناس إلى توحيد الله وإخلاص العبادة له.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock