للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

“احياء التراث” تطلق مبادرات لكفالة الأيتام وعلاج المرضى ورعاية الأسر الفقيرة

( الفوز – محليات )

مئات بل آلاف التقارير والنداءات تتلقاها جمعية احياء التراث الاسلامي من شتى أنحاء العالم من جهات خيرية جعلت أملها بعد الله في أهل الكويت ومبادراتهم الخيرية لفك كربة الآلاف من اخوانهم المسلمين هناك، مشاريع متنوعة ونداءات كثيرة لا يستوعبها مشروع واحد.

لذا فقد طرحت الجمعية واعتباراً من يوم غد الجمعة الموافق 24/12  مبادرة خيرية للمشاركة في مشاريع خيرية متنوعة بمساهمة واحدة، وهي : (الدعوة الى الله – كفالة الأيتام – سقيا الماء – علاج المرضى – طباعة المصاحف – نشر العلم النافع – رعاية الأسر الفقيرة) ، وذلك من خلال مبادرة إنسانية أطلقتها الجمعية تحت شعار (صدقة السر) سعياً منها للتنافس والتسابق لفعل الخير بين المتبرعين الكرام.

وجمعية إحياء التراث الإسلامي إذ تطرح مثل هذه المشاريع للجمهور الكريم تذكر بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم: ( من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة ). متفقٌ عليه.

وتهيب الجمعية بكل من يستطيع المشاركة في هذه الحملة من أبناء الشعب الكويتي المحب للخير أن يتواصل مع ادارة الحملة على الهواتف المخصصة لذلك، أو التبرع مباشرة عن طريق (أونلاين) alturath.net.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock