للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

احياء التراث تبني مستشفى الكويت الأول في كمبوديا لعلاج الفقراء

🕊 وصل عدد المرضى الذين تم علاجهم منذ إنشاء المستشفى وحتى الآن أكثر من (33) ألف مريض.

🕊 أولوية العلاج فيه للفئات الأضعف في المجتمع من الأطفال والأيتام وفئة النساء .

🕊 أكثر من (50) طفلاً دون الخامسة يموت يومياً في كمبوديا من مرض يمكن الوقاية منه  أو يمكن علاجه .

🕊 المساهمة في دعم المستشفى يغطي تكلفة علاج طفل مصاب ويوفر التطعيمات الوقائية وإجراء العمليات والولادات للمسلمات٠

( الفوز – محليات )

( مستشفى الكويت في كمبوديا ) وهو المستشفى الأول والفريد من نوعه هناك، بناه أهل الخير في الكويت، ويتم دعمه وتشغيله بتبرعاتهم، حيث يستفيد منه الآلاف، وخصوصاً الأيتام، والذين يحظون بأولوية العلاج هناك، والذين بلغ عددهم حتى الآن أكثر من (3800) يتيم .

وفي تصريح للشيخ / د. أحمد الجسار – رئيس لجنة جنوب شرق آسيا بجمعية إحياء التراث الاسلامي قال : أن هذا المستشفى يعتبر المستشفى الإسلامي الأول والوحيد في كمبوديا، والذي يتم من خلاله علاج المرضى الفقراء، وذلك بدعم المحسنين، وقد وصل عدد المرضى الذين تم علاجهم منذ إنشاء المستشفى وحتى الآن أكثر من (33) ألف مريض، فأي أجر أعظم من إحياء النفوس.

قال الله تعالى : { ومن أحياها فكأنما أحيى الناس جميعاً }. وإدارة المستشفى تعمل من منطلق إنساني وخيري، لذا فقد جعلت أولوية العلاج فيه للفئات الأضعف في المجتمع، وخصوصاً الأطفال، والأيتام منهم خاصة، وهم كثيرون هناك، وكذلك فئة النساء، وخصوصاً الحالات الطارئة وحالات الولادة التي يموت فيها الكثير من النساء .

ولعل من الإحصاءات المحزنة أن أكثر من (50) طفلاً دون الخامسة يموت يومياً في كمبوديا من مرض يمكن الوقاية منه أو يمكن علاجه .

وقد أهاب الشيخ /د. أحمد الجسار – رئيس لجنة جنوب شرق آسيا – بأهل البر والإحسان بمد يد العون والمساعدة لإخوانهم في كمبوديا، موضحاً بأن هذا المستشفى والذي يعمل منذ عام 2015م من الصدقات الجارية، فأي عمل أحب الى الله تعالى من تنفيس كربات المسلم، فالمساهمة في دعم هذا المستشفى تغطي تكلفة علاج طفل مصاب بمرض حاد، أو نقص تغذية، وتساهم بتوفير التطعيمات الوقائية، وإجراء العمليات الجراحية، وإجراء الولادات للمسلمات .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock