للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

استمراراً لنجاحات الكويت الإنسانية حول العالم .. النجاة الخيرية حفر 4407 بئر في 2021

( الفوز – محليات )

قال رئيس قطاع البرامج والمشاريع ومدير عام جمعية النجاة الخيرية بالتكليف/ عبد الله محمد الشهاب أن الجمعية قامت بتنفيذ 4407 بئر تم التبرع بها خلال عام 2021.

ا. عبدالله محمد الشهاب

وبين الشهاب أن هذه الآبار تم حفرها بالتعاون مع جهات منفذة معتمدة من وزارة الخارجية الكويتية وتحت إشرافها، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعد استمراراً لأعمال الكويت الخيرية ونجاحاتها الإنسانية في كافة دول العالم، ويعبر عن الوقوف إلى جانب الشعوب التي لديها مشاكل في توفير المياه العذبة للشرب.

وأكد أن الجمعية لديها خبرة كبيرة في تنفيذ مشاريع الآبار في العديد من الدول في افريقيا وآسيا، وتحرص دائما على إقامتها في الأماكن الأشد احتياجا.

وفيما يتعلق بتوثيق التنفيذ قال: نقوم بتوثيق حفر وتشغيل الآبار، ونرسل التقارير للمتبرعين بشكل منتظم كعادتنا في جمعية النجاة، كما ننشر على مواقع التواصل الإجتماعي أولا بأول صور ومقاطع تظهر حجم العمل وعدد الآبار التي تم حفرها.

ودعا المحسنين إلى المساهمة والتبرع لمشاريع المياه نظرا للحاجة الشديدة في العديد من الدول، ومستدلا بما جاء في حديث سعد بن عبادة رضي الله عنه عندما جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله إن أمي ماتت أفأتصدق عنها؟ قال: «نعم»، قلت: فأي الصدقة أفضل؟ قال: «سَقْيُ الْمَاء».

وتقدم الشهاب بالشكر والتقدير لكل من ساهم في مشاريع حفر الآبار داعيا من يرغب في التبرع زيارة موقع الجمعية الالكتروني الانترنت أو عبر حساباتها على مواقع التواصل @alnajatorg وكذلك من خلال الاتصال على 1800082 للاستفسار أو طلب مندوب.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock