للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

تنطلق بعد العشاء اليوم فعاليات المخيم الربيعي لإحياء التراث الإسلامي

( الفوز – محليات )

تقيم جمعية إحياء التراث الإسلامي محاضرة بعنوان: ( عبر من قصة أصحاب الكهف ) يلقيها الشيخ/ د. محمد الحمود النجدي ، وذلك مساء يوم اليوم الأربعاء في تمام الساعة (15ر7) مساء ، وذلك ضمن فعاليات مخيمها الربيعي الحادي عشر المقام في مدينة سعد العبدالله – ق (6) – مقابل فرع الغاز .

ومن الأنشطة التي نظمتها الجمعية خلال هذا الأسبوع درساً أسبوعياً بعنوان: (خلق آدم .. دلالات وعبر )، ألقاه الشيخ/ علي الصالح في ديوانية فرع خيطان التابع للجمعية .

بالإضافة لتنظيم درس الاثنين الأسبوعي الذي نظمه فرع الجمعية في منطقة الجهراء، وكان بعنوان : ( قل خيراً أو اصمت ) ألقاه الشيخ/ جابر بشارة في ديوان صالح العجمي الكائن في منطقة النسيم .

وأوضحت الجمعية بأن تنظيم مثل هذه الأنشطة يأتي انطلاقاً من اهتمام الجمعية الكبير بالنشاط العلمي والثقافي الذي هو نشاط الدعوة والتربية والتوجيه والإرشاد، وإبراز التعاليم الإسلامية الشرعية الصحيحة بأفضل صورة، والدعوة إليها بالحكمة والموعظة الحسنة، والتحذير من البدع والفتن والتطرف والغلو، وذلك من خلال العديد من المحاضرات والدروس الشرعية المتنوعة، وتوزيع وطباعة النشرات والوسائل الإرشادية في الأماكن العامة، والمشاركة في تنظيم المعارض التربوية الخاصة بتربية الشباب وتوجيههم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock