للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

النجاة الخيرية تُعيد بناء دار أيتام بمحافظة آيدين التركية بسبب الزلازل

( الفوز – محليات )

في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها جمعية النجاة الخيرية للمحتاجين والمنكوبين حول العالم أطلقت الجمعية مشروع إعادة بناء دار أيتام بمنطقة كوشاداسي بمحافظة آيدين التركية.

وقال رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني أن هذه الدار تعرضت لأضرار جسيمة بسبب زلزال أكتوبر 2020 وتم أخذ قرار بإخلائها حرصا على سلامة الأيتام الذين كانوا يقيمون فيها.

ا. عمر يعقوب الثويني

وأوضح أن دار الأيتام تخدم 130 يتيم من الذكور والإناث وتحتوي على مركز لتحفيظ القرآن الكريم، ويدرس فيها الأيتام بداية من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الثانوية.

وحث الثويني على المساهمة في هذا المشروع الهام مذكراً بقول النبي ﷺ: “أَنَا وَكَافِلُ الْيَتِيمِ فِي الْجَنَّةِ كَهَاتَيْنِ، وَأَشَارَ بِأُصْبُعَيْهِ يَعْنِي السَّبَّابَةَ وَالْوُسْطَى”، مبيناً أن التبرع يكون من خلال الاتصال على الخط الساخن 1800082 أو زيارة موقع الجمعية على الانترنت https://alnajat.org.kw/ .

وأشار إلى المشروع سيتم تنفيذه من خلال مكتب جمعية النجاة في تركيا وبالتعاون مع جهات منفذة معتمدة من وزارة الخارجية الكويتية.

وختم بالتأكيد على اهتمام جمعية النجاة بكفالة الأيتام ورعايتهم حيث وصل عدد الأيتام الذين تكفلهم الجمعية إلى 12 ألف يتيم، كما تقوم وفود من الجمعية بالتواصل المباشر مع الأيتام المكفولين، وتفقد أحوالهم وأسرهم، وتوزيع الهدايا عليهم في المناسبات والأعياد.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock