للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

زكاة سلوى : وقف كفالة الايتام مشروع خيري استراتيجي لرعايتهم

( الفوز – محليات )

أكد رئيس زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ بدر العقيل أن العمل الخيري في الكويت قد وصل إلى كافة الدول بفضل الله ثم جهود أبناء الكويت المخلصين القائمين على هذا الميدان مشيرا إلى أنه عمل مؤسسي يتم باحترافية وإتقان.

وأوضح العقيل أن اللجنة أوشكت على الانتهاء من مشروع الوقف الكويتي لكفالة الأيتام الذي يهدف إلى توفير رعاية مستمرة وشاملة للأيتام ، علاوة على إحياء سنة الوقف وتوفير الاستقرار والاستمرار لمشروعات الأيتام الخيرية وتحويلهم من فئات محتاجة إلى فئات منتجة ، وكذلك في إبراز وجه الكويت المشرق في ميادين الخير والعطاء وتوفير فرص رئيسية للمتبرعين لكسب الأجر والثواب.

وبين العقيل أن أهداف المشروع تتضح في تطوير أوجه الرعاية المقدمة للأيتام وذويهم ، وتوفير مداخيل ثابتة تدر عوائد متنامية وتمول المشروعات التي تخدم هؤلاء الأيتام ، بالإضافة إلى التوسع في كفالة الأيتام في مناطق متنوعة من العالم .

ولفت العقيل إلى أن مشروع وقف لأيتام يتبنى العديد من البرامج والمشروعات الخيرية التي تمثل رعاية متواصلة وشاملة للأيتام المكفولين ، ويتم العمل على تطوير وتحسين هذه البرامج بصورة مستمرة بهدف تقديم أفضل رعاية ممكنة للأيتام ، ومن أهمها برامج ومشروعات الرعاية الصحية والتي من خلالها يمكن توفير أطباء متخصصين لفحص وعلاج الأيتام وعلاجهم من مختلف الأمراض علاوة على فحصهم بشكل دوري وإجراء العمليات الجراحية اللازمة ،وتوفير بعض المراكز الطبية والعيادات والمستشفيات بالإضافة إلى التوعية الصحية لهم ولذويهم علاوة على إشراكهم في الأنشطة الرياضية المتنوعة .

هناك عدة طرق من خلالها يمكن أن يساهم المتبرع في مشروع وقف كفالة الأيتام بالاتصال على رقم 55644001/2 – 25644001/2 أو عن طريق مواقع التواصل للجنة ..

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock