أخبار الكويتالأخبار المثبتة

توقيع «برتوكول» تعاون بين جمعية الدراسات العليا ورابطة تدريس التطبيقي

د. محمد العتيبي : الارتقاء بالمستوى الأكاديمي والثقافي والمهني لمنتسبي الجمعية ،،

د. يوسف العنزي : «جمعية الدراسات العليا» لها دور متميز في تنمية مؤسسات الدولة  ونهضتها ،،

( الفوز – محليات )

وقَّع رئيس الجمعية الكويتية للدراسات العليا د. محمد العتيبي ورئيس رابطة التدريس د. يوسف العنزي، برتوكول تعاون مشترك استراتيجي مع رابطة أعضاء هيئة التدريس  لكليات التعليم التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بحضور كل من أمين سر رابطة التدريس الدكتور بدر الخضري، ونائب رئيس الجمعية الكويتية للدراسات العليا د. مشاري الحربي، وذلك في مقر رابطة التدريس صباح اليوم الإثنين.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الجمعية الكويتية للدراسات العليا د. محمد العتيبي : إن البرتوكول يأتي في اطار جهود الجمعية للتعاون المتبادل مع جهات الدولة ومؤسساتها المختلفة، وجمعيات النفع العام التي تسهم في الارتقاء بالمستوى الأكاديمي والثقافي والمهني للأساتذة ومنتسبي الجمعية، والحاصلين على شهادات الماجستير والدكتوراه.

وأضاف العتيبي البرتوكول يهدف إلى تعزيز التعاون المتبادل بين الجمعية والرابطة والذي يشمل المشاركة في المؤتمرات العلمية والتدريب والاستفادة من الدراسات والبحوث وتبادل الخبرات العلمية والمهنية متى اقتضت الحاجة والترويج الصحافي لأنشطة الطرفين في مجال المسابقات العلمية والثقافية، مشيداً بهذا التعاون الذي يأتي استكمالاً لجهود الجمعية المثمرة والمستمرة في المجالات المتعلقة بالأبحاث العلمية والتقنية والتكنولوجية والمعرفية.

بدوره قال رئيس رابطة التدريس د. يوسف العنزي: انه وايماناً بدور الرابطة الفعال في الشأن الأكاديمي والثقافي والاجتماعي وأيضاً دورها المهم في الدفاع عن حقوق أعضائها والشأن الأكاديمي على جميع الأصعدة فقد تم التوقيع على البرتوكول .

وأشاد العنزي بالدور المميز للجمعية الكويتية للدراسات العليا في تنمية ونهضة الدولة ورفع المستوى الأكاديمي فيها، مبيناً حرص الهيئة الإدارية لرابطة التدريس ومجلس إدارة الجمعية الكويتية للدراسات العليا على العمل الدؤوب في بناء المجتمع وخدمته ولذا تم الاتفاق على توقيع هذا البرتوكول، مضيفاً أن هذا الاتفاق يأتي في سياق تعزيز العلاقة بين الرابطة والجمعية لتحقيق الأهداف والغايات الإستراتيجية للطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى