للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

زكاة العثمان تطلق مشروع حفر الآبار في الدول الفقيرة

( الفوز – محليات )

دعا مدير زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية أحمد الكندري إلى التبرع لمشروع حفر الآبار في عدد من الدول الإسلامية، مشيرا إلى أن تكلفة البئر تتفاوت بحسب حجم البئر وعدد المستفيدين.

وأوضح أن الآبار السطحية تكون تكلفتها قليلة مقارنة بالآبار الارتوازية، حيث تبدأ تكلفة البئر السطحي من 100 دينار، وتقوم الجمعية بتنفيذ هذه الآبار في بعض الدول الآسيوية.

وفيما يتعلق بالآبار الارتوازية قال: تبدأ تكلفة البئر الارتوازي من 300 دينار ، وهناك آبار ارتوازية في بعض الدول الافريقية تصل تكلفتها إلى 14 ألف دينار، ويستفيد منها ما يقرب من 5000 شخص.

وأشار الكندري إلى زكاة العثمان تقوم بحفر الآبار في 10 دول هي تشاد، والنيجر، بنغلاديش، واليمن، والهند، وسريلانكا، وإندونيسيا، والفلبين، وكمبوديا، وألبانيا.

وأضاف: لدينا خبرة كبيرة في تنفيذ مشاريع الآبار ونحرص دائما على إقامتها في الأماكن الأشد احتياجا ونقوم بتوثيق حفر وتشغيل الآبار، ونرسل التقارير للمتبرعين بشكل منتظم، كما ننشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع لعملية الحفر، وأخرى لافتتاح الآبار.

وختم بشكر المحسنين على دعمهم لمشاريع زكاة العثمان داعيا من يرغب في التبرع لمشروع حفر الآبار إلى الاتصال على 22667780 – 99388878 – أو زيارة أفرع زكاة العثمان في الروضة وحولي .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock