للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

زكاة الرميثية تطلق مشاريع تعليمية بالهند

( الفوز – محليات )

أعلن مدير زكاة الرميثية التابعة لجمعية النجاة الخيرية سلمان عبيد مبارك عن إطلاق عدة مشاريع تعليمية بالهند، ودعا المحسنين للمساهمة في هذه المشاريع والتي تهدف إلى نشر العلم بين أبناء المسلمين.

وأشار إلى أن أول هذه المشاريع عبارة عن مدرسة تتسع لـ 120 طالب وتكلفتها 7500 د.ك ويتم بناؤها في منطقة تفتقر إلى وجود مدارس، ومدة تنفيذ بناء المدرسة 12 شهر.

وأضاف: لدينا أيضاً مشروع الفصول الدراسية ويمكن للمتبرع من خلاله التبرع بفصل دراسي أو أكثر وتبلغ تكلفة الفصل الواحد 2750 د.ك ويستفيد منه 50 طالب.

وأوضح العبيد أن المساهمة في بناء المدارس والفصول التعليمية لأبناء المسلمين هي من الصدقة الجارية مذكراً بحديث النبي ﷺ: “إِذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إِلا مِنْ ثَلاثٍ: صَدَقَةٌ جَارِيَةٌ، وَعِلْمٌ يُنْتَفَعُ بِهِ، وَوَلَدٌ صَالِحٌ يَدْعُو لَهُ”.

وأكد إن إطلاق هذه المشاريع يأتي في إطار اهتمام زكاة الرميثية بالتعليم، وحرصها على المساهمة في بناء الإنسان المتعلم، والقضاء على الجهل من خلال إقامة المدارس التعليمية في الدول الفقيرة، والكفالة التعليمية للطلبة الغير قادرين، وتوفير الزي والحقيبة المدرسية لهم، وكفالة المعلمين.

وختم بشكر المحسنين الذين ساهموا في هذه المشاريع، داعياً من يرغب في الاستفسار والتبرع لهذه المشاريع المباركة اللاتصال على رقم 94415448 أو زيارة زكاة الرميثية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock